توقعات الابراج 2014 عاطفيا فى الحب،توقعات ابراج 2014 الابراج والحب 2014 - منتديات روح سوريا

 

 

يمنع ادراج اي موضوع سياسي خاص بالوضع في سوريا والاحداث التي يمر بها بلدنا الحبيب أي موضوع بهذا الخصوص سيحذف وتتم العقوبة بطرد   نتمنى الهدوء والاستقرار لبلدنا الحبيب سوريا


العودة   منتديات روح سوريا > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الابراج وعلم الفلك

منتدى الابراج وعلم الفلك برجك اليوم مع روح سوريا


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2013, 08:19 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
« jojo »
 
الصورة الرمزية jojo
 






jojo غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
jojo is on a distinguished road

jojo توقعات الابراج 2014 عاطفيا فى الحب،توقعات ابراج 2014 الابراج والحب 2014

توقعات الابراج 2014 عاطفيا فى الحب،توقعات ابراج 2014 الابراج والحب 2014
الابراج والحب , توقعات الابراج فى الحب 2014 , الابراج والحب , توقعات الابراج فى الحب 2014
توافق الابراج مع بعضها ، توافق الابراج 2014 فى الحب






ماذا تعرف عن برجك وبرج حبيبك وصديقك
وبرج أقرب الناس لك
سمات وصفات ومايخفي من معلومات
سوف نرصدها في أسرار الحب
والمعلومات الهامة للنساء والرجال







قلب المرأة الحمل وأسرار الحب

تملك المرأة الحمل حيوية فائقة وهتي بحاجة إلى رجل قوي الشخصية وتسعى دائماً إلى الإثارة في العلاقات العاطفية. لذلك أن تتردد في إهمال الرجل الذي تجده اضعف شخصية منها, وهي على استعداد دائم للامساك بزمام المبادرة والقيادة. تريد أن تكون المرأة الوحيدة في حياة زوجها ولا ترضى أبداً أن تكون بديلة لأخرى. إنها تبحث في علاقتها عن إنسان كامل الرجولة. بالرغم من إنها تتمتع بأنوثة فائقة وباندفاع كبير وعاطفة قوية إلا إنها بحاجة إلى ساحة قتال, إلى تحدّ, إلى اهتمامات من نوع أخر, تلهمها وتدفعها إلى الأمام, نحو هدف أو قضية.

المرأة الحمل أفضل كعشيقة منها كزوجة, والسبب هو حاجتها لرومانسية دائمة ومستمرة ولحب المغامرة وأسر القلوب, فهي تتحدى الذي تحب وتراه في أعماق نفسها خصماً يبارزها, رغبة في تجريدها من أسلحتها. إذا عاملتها بفظاظة وقسوة تخاصمك وتهددك بالابتعاد عنك نهائياً. تفضل العيش منفردة لأنها امرأة مستقلة مكتفية بزاتها, لتحافظ على كرامتها.
المرأة الحمل من أقوى سيدات الأبراج وهي تستطيع أن تعتمد على نفسها بدون الرجل. لكنها لا تصمد كثيراً أمام العواطف الرومانسية ولا تحتمل الحياة بغير حب, فهي تحلم دائماً بذلك الفارس الكامن في خيالها وتبحث عنه في الموسيقى الهادئة أو عندما تسير تحت المطر, أو عندما تراقب تساقط العيش وحيدة إذا لم تجد فارس أحلامها. تفتح الباب وتضع المعطف, وتجر الكرسي وتقود السيارة وتؤدي بنفسها كل ما يخصها, دون الحاجة إلى أحد.

قلب المرأة الثور وأسرار الحب

يحكم هذه المرأة كوكب الجمال والحب والعاطفة المتكاملة ،الزهرة، لذلك هي إمرأة بكل معاني الأنوثة ، تمتلك جاذبية خاصة في رخامة صوتها ، عيناها الواسعتان ينبعث منها بريق العطف والحنان ونظرتها الهادئة والصافية تتم عن شفافية نفسها ، وهي بشكل عام تمتلك الصفات النادرة التي يبحث عنها كل رجل في إمرأة وهي الصورة الجميلة تحتوي الكثير من النعومة والقوة والحكمة والصبر والتأجج العاطفي والعفوية المستحبة ..هذه الأنثى الهادئة والتقليدية والمحافظة تكره المفاجآت والحياة الصاخبة وتفضل العيش في القرى والجبال النائية في أجواء الطبيعة والأكل بطريقة صحية بعيداً عن الضوضاء والإزعاج والتلوث والتدخين .

هي لا تسعى وراء الرجل إلا إذا بادلها نفس الشعور ولا توفر جهداً في جلب الحبيب الذي ترغب وهي تعرف بالضبط ماذا تريد –تريد الإستقرار والشعور بالأمان ،ولن تتوانى في ذرف الدموع والتحايل والشعور بالضعف أمام من تحب في سبيل الوصول لقلبه ولكن إذا خدعتها لن تتوانى في إستخدام عواطفها وأحاسيسها للتخلي عنك .ومع أنها غيورة بطبعها إلا أن غيرتها معتدلة ولا تظهر هذه الصفة كمولودة برج العقرب ، إذا أحبتك خافت أن تفقدك ،ولن تثور إذا جاملت فتاة أو قبلت صديقة لها أمامك ، وهي امرأة عملية لا تعترف بالحب الأفلاطوني والمثالي بحاجة للعاطفة الواقعية الملموسة ، وهي تعتمد على حدسها وحواسها في إختيار شريكها وقلما تخطئ ولا تتراجع في صد الرجل الذي تراه غير مناسب لها .
هذه المرأة بحاجة للحنان والحب والعاطفة ولديها ذوق رفيع في إختيار ملابسها وهندامها وزينتها ، لكنها لا تبالغ في وضع المساحيق والعطور وتفضل المجوهرات والمصاغ غالية الثمن وخاصة ما يوضع حول عنقها ورقبتها لأنها الأجزاء الحساسة في جسمها وتتوقع من الرجل أن يشتري لها أجمل الثياب والأحجار الكريمة لأنها تحب الترف والزينة والتمتع بالحياة ..أخيراً إن تزوجت من فتاة برج الثور فهنيئاً لك لأنك ستجدها الزوجة المثالية المخلصة التي تهتم ببيتها وزوجها وأولادها ، ستبث فيك أمل الحياة كلما ضاقت بك الدنيا وما عليك إلا أن توفر لها الحياة الكريمة والمستقبل الزاهر لتشعر معها بالأمان ، أغرقها في حبك تحبك ..

قلب المرأة الجوزاء وأسرار الحب

هذه المرأة الساحرة والجذابة أن رأيتها لأول مرة فإنها تثير إعجابك وفضولك ، وكلما رأيتها ستشعر بأنها إمرأة أخرى ، هي إمرأة كعدة نساء في جسد واحد ، من يرتبط بها يشعر بأنه أرتبط بأكثر من إمرأة واحدة .لا تهمها العلاقات العاطفية الثابتة والمستقرة والملزمةلفترة طويلة ، وتفضل العلاقات السطحية المؤقتة، لذلك تجدها تتقبل فكرة الطلاق بسهولة ، أو أن الكثير منهن يبقين عازبات ، من الصعب أن تقيد نفسها بعاطفة واحدة أو تفرض على حياتها شخصاً معيناً ، لكن إذا أرتبطت بها سوف تشعر أن حياتك كلها تجديد ، إثارة ، مغامرة ... إذ أن حياتها في تغيّر دائم ..

هذه المرأة الفضولية ذات المزاج المتقلب والمتغير بسرعة ، تحب أن تجرب كل شيء ، خاصة في العلاقات العاطفية ، ولا تسير وفق قواعد محددة مسبقاً بل تسير وفق قواعدها الخاصة بها ولا تؤمن بالدور التقليدي للمرأة ..هذه المرأة الذكية وكثيرة الأفكار لديها العديد من الدوافع للبحث عن مخرج لتفريغ طاقاتها من خلال الإختلاف بالناس وليس من أولويات إهتمامها أن تكون ربه منزل أو زوجة تقليدية لأنها بحاجة دائمة للحرية والهواء الطلق ..تبحث عن عمل يوفر لها حرية الحركة والتعبير والتصرف ، ولا تشعر بالراحة والسعادة مع الروتين اليومي الممل ، هي بحاجة دائمة للتغيير والإثارة والإنفعال وإعجاب الآخرين من حولها وتقديرهم لا لأنوثتها وإنما لثقافتها وذكائها وسعة إطلاعها ، حضورها اللافت للإنتباه وقدرتها في التعبير عن نفسها وشخصيتها المرحة المتجددة والمليئة بالحيوية يجعلانها محط إعجاب الكثيرين من حولها ، لذلك نجد أن الكثير من ممثلات السينما والتلفزيون من برج الجوزاء .
تحب هذه المرأة الرجل خفيف الظل ، المليء بالحركة والحيوية والشباب المتجدد ومن لديه القدرة على الإقناع والتعبير الصريح عن عواطفه ومشاعره تجاهها ، تحترم الرجل الذي يفهمها ويفهم أحاسيسها بسرعة ولا ترتاح مع الرجل الحساس والجدي أو الغامض أو الغبي ، لأنها تفضل أن يكون بنفس مستواها الفكري والثقافي والتعليمي ..تحلم بالرجل العصري المتحرر والمسؤول في آن واحد ، عليك أن تحقق طموحاتها في إكتشاف العالم قبل شجنها في إطار الزوجية وإلا شعرت بالملل والروتين الخانق ، هذه المرأة في حالة صراع وتوتر مع أحاسيسها الداخلية ، عصبيتها هي تعبير صريح لعاطفتها المكبوتة ..

قلب المرأة السرطان وأسرار الحب

هي أكثر النساء عاطفية وشفافية وحساسية ، هي أنثى بكل معنى الكلمة وتحمل كل صفات الرقة والأمومة الحقيقية ، قديكون من الصعب فهمها أو فهم طبيعة مشاعرها وأحاسيسها ، عليك أن تعرف كيف تغازلها أو كيف الوصول إلى قلبها فهي كسرطان على شاطئ البحر إذا إقتربت منه هرب إلى المياه ، أو تقوقع داخل هيكله ويصعب الوصول إليه ، ليست من النساء التي تتجاوب بسهولة مع العاطفة لأنها تخاف أن تجرح أو تعذب ، عليك أن توفر لها الشعور بالأمان والجو الرومانسي الهادئ على ضوء القمر الفضي كي تتجاوب مع نداءاتك وإلا فأنت تضيع وقتك سدى ..

هي خجولة بطبعها ومن الصعب أن تعبر لك بسهولة عما يجول في خاطرها لأن تخاف جداً أن تخطأ أو يصدر عنها أي سلوك قد تنتقدعليه ، تخاف أن تخدع أو تقع ضحية مراوغة أو احتيال ، في خيالها الخوف الدائم من الفشل في العلاقة العاطفية أو أن تستغل ، ذاكرتها القوية سبب مشاكلها النفسية خاصة إذا تعرضت في طفولتها لحادثة معينة سببت لها إنتكاسة أو مشكلة لأنها تتذكر جيداً كلما حدث لها منذ ولادتها وبإستطاعتها أن تروي كل القصص والحكايات والمغامرات التي مرّت بها في الماضي بدقة متناهية يصعب وصفها ..هي إمرأة من الصعب أن تعيش في الحاضر لأنها مرتبطة إرتباطاً قوياً مع الماضي ، هي زوجة مثالية تحب البيت وتقدسه ولديها ذوق رفيع في ترتيب ديكوره وتزيينه بلوحاتها القديمة التي تذكرها بأيام الطفولة ، أكثر الزوايا المميزة في بيتها المطبخ لأنها غالباً ما تكون طاهية ممتازة .
هي إمرأة مخلصة جداً لمن يحبها بشرط أن يكون عشيقها مخلصاً لها بالمثل لديها حاجة نفسية قوية للشعور بأنها مرغوبة ومحبوبة لتستعيد ثقتها بنفسها ،وغالباً ما تتهرب من المواقف العدائية لأنها تتأثر بسرعة وتجذب العديد من الرجال لأنها متواضعة ولا تثير غيرتهم ، في طفولتها تكون فتاة خجولة مهذبة تفضل إرتداء الثياب البيضاء التي تجعلها أشبه بالملائكة ..من الصعب أن تجري وراء الرجال أو أن تبدأ بمغازلة أحدهم وتنتظر منك دائماً المبادرة الأولى لأنها تخشى أن تأتي بتصرف غير مقبول إجتماعياً ..أخيراً هذه المرأة بحاجة دائمة لسماع كلمات التشجيع والإعجاب كي تحررها منعقدة الخوف وتذكرها بأنها أنثى حقيقية ، عليك أن توفر لها المكان المناسب كيتشعر بالراحة : الشموع ، الورود الحمراء ، الأغاني العاطفية ، جلسة بجانب البحر والأمواج التي لا تستطيع مقاومتها والنسيم الرطب عندما يداعب جسدها الجميل .

قلب المرأة الأسد واسرار الحب...

لهذه المرأة شخصية قوية لا تتفق مع النمط التقليدي لبقية النساء. فهي من النوع الذي يسبب المشاكل ويضع الآخرين في مأزق حرجة, حيث تكره التقييد بالعادات والتقاليد الاجتماعية, وخاصة إذا شعرت أنها لا تمتلك الحرية والاستقلالية الكافية للتعبير عن نفسها وطموحاتها.فهي بحاجة إلى الهواء الطلق لتعبر عن مواهبها الدفينة وتبرز شخصيتها, وألا فإنها تميل للسيطرة على زوجها وأولادها, إذ إنها لا يمكن أن تعيش حياة عادية.

عليك أن تعرف أنها تكره التعليمات والتوجيهات وتصبو إلى المناصب والمراكز وخاصة التي تتطلب المنافسة والتحدي. ففي معظم علاقاتها العاطفية تكون هي صاحبة القرار والاختيار وتلوم بعدئذٍ شريكها على الخضوع والاستسلام لها. رغم قناعتها التامة إنها لم تترك له خياراً آخر للتصرف.
هذه المرأة لا يسعدها أن تلعب دور الضحية بل تسعى دائماً لتعيش علاقة عاطفية مميزة, وتخلص إلى أبعد الحدود. لكن إذا مس أحدٌ كبرياءها أو جرح شعورها فهي بلا شك لبؤة شرسة, تملك مخالب موجعة وتقلب عندها كل الاعتبارات والمقاييس وتغير الألوان حيث لا حلول وسط. إذا كنت تبحث عن ملكة ذات شخصية قوية فهذا هو المطلوب
قلب المرأة العذراء واسرار الحب...

إنها امرأة بكل معنى الكلمة وتسعى للسعادة مهما كلفها الأمر, إذا فشل زوجها في إسعادها تأبى أن تهدم عائلتها وتحاول المستحيل لتحافظ على بيتها لأنها تحترمه كثيراً.عندما تغضب لا تحطم ولا تصرخ ولا تتحول إلى امرأة شرسة بل تبقى هادئة إلا في الحالة واحدة-عند الإهانة. وهي عندما تهان أو تتعرض للسخرية تتحول إلى ناقدة لاذعة وساخرة ايضاً. كي ترضيها اعترف لها بخطئك وقدّم لها باقة ورد, ولا تدخل معها في جدال لأنك الخاسر سلفاً. كن صادقاً لأنها تكتشف الكذب والخداع عن بعد مئة ميل. طيبة القلب لكنها ليست بسيطة ابداً.إذا أحبت امرأة من برج العذراء وتزوجتها عليك حلق ذقنك مرتين في النهار والاستحمام باستمرار وارتداء الثياب اللائقة, حذاؤك يجب إن يبقى لماعاً نظيفاً وشعرك مرتباً.الانتقاد ملازم لطبيعتها ولكن لا أنصحك أن تنتقدها ابداً. إنها تكره ذلك بقدر ما تحب أن تنتقد هي الآخرين .

امرأة برج العذراء وفية ومخلصة وعليك أن تثق بها. ليست مغرورة وليست خيالية وهي واقعية جداً. الصدق بالنسبة لها هو الجمال والجمال هو الصدق. تنجذب إلى الرجل المهذب الذكي والجنتلمان الذي يحافظ على مشاعرها, ولا تحتمل الرجل الذي يكون سوقياً في تصرفاته أو الذي يتعاطى القمار والإدمان على الخمرة.امرأة برج العذراء ليست دائما بالصورة التي يرسمها خيال الشخص عندما يسمع لفظ "العذراء"- فهي امرأة لها عيوبها ومميزاتها كبقية البشر وإن كانت حتى فتاة عذراء, ليس معنى هذا إنها رمز الحياء والخجل ولا يمكن أن تضبط واحدة منهن تقوم بعمل غير لائق اجتماعياً أو أخلاقياً. تسعى للحب الحقيقي حتى تتوجه للزواج, رغم إن الزواج ليس من أحلامها, لمن إذا أحبت حباً حقيقياً بدون أهات أو ويلات أو ويلات تتوجه بالزواج.هذه المرأة تحفظ أسرار زوجها في قلبها وتخلص له طالما تحبه. إذا اضطرت إلى قطع علاقة فأنها لا تتردد, وتفعل ذلك بمنتهى البرودة لا تنافق ولا تتصنع.تشعر فتاة العذراء بأنها دائماً عذراء وتنتظر دائماً من زوجها أن يدللها, مع ذلك ترتدي قناعا من الأنانية وتبحث دائماً عما يرضيها ويقنعها, وأحيانا تكون هدفاً لأحكام ظالمة كالبرود الجنسي مثلاً أو ثقل الدم أو الروح, لكنها على العكس. فالرجل الذي يحبها بعمق يكتشف أسرارها ويتعرف على قلبها الطيب ومشاعرها الحقيقية التي تخفيها تحت قناع من الكبرياء, تبحث عمّا يثيرها وتحتاج للهيب

لإشعالها, من يصلح لها زوجاً عليه أن يكون عملياً وواقعياً ومؤدباً مثلها.
من أحلى صفاتها إنها سوف تقلق لقلقك, ستمرض في مرضك ولن تثير غيرتك أو تحرجك بتصرفات جريئة.تتميز هذه المرأة بذكائها وليس بحبها للأعمال المنزلية – إذا اقتربت منها وتفهمت طبيعتها وجدت أن هدفها الأول هو الأناقة في التصرف والمعاملة واهتمامها بالعلم والثقافة. لها أراء وأفكار كثيرة. حب الكلام والنقد يدفعها للحديث عن أي شيء, عن كتاب قرأته, عن أخر فيلم سينمائي شاهدته, أخر شخص تعرفت عليه. تطرح الأسئلة تتعرف على أرائك وأفكارك في كل شيء, وإن أعجبتها سألتك من جديد, لذلك ترفض أن يفوتها أحد في الإطلاع ولو كان هذا "الشخص" انت, الذي تحبه.توقّع المفاجأة مع المرأة العذراء, فحب الاستقلالية عندها واضح وتحسب لكل شيء حساباً. وليست عفوية في ردود فعلها تظهر لك عاطفتها وحبها إلا انطلاقاً من واقعيتها وتعلقها بالمحسوس.لا تحاول أن تخون ثقتها وألا تعرضت لشتى أنواع المتاعب التي قد تغدو مؤذية وشيطانية التصرف, وخاصة إنها راقبت بدقة متناهية كل نقاط الضعف عندك.بالمناسبة, المرأة العذراء, تلاحظ أدق التفاصيل وتهتم لصغائر الأمور, إذا أشبعتها إطراء فزت بحرارة عاطفتها, وإن تجاهلتها فقدتها إلى الأبد.إذا كنت من الرجال الذين يقدرون براعة المرأة في جذب الرجال إليها فانك ستواجه المتاعب معها وهي الني تصبو إلى الإحترام في العلاقة والميل لإبقاء مسافة من الغموض بيتك وبينها. فهي لن بحبك بدون وعي أو بتهور, إنما تحبك بكل أخطائك وهفواتك لأنها واقعية وترفض الأحلام والأوهام.أخيراً تجعلك هذه المرأة تركض بسرعة مئة كيلومتر في الساعة بالاتجاه المعاكس, وقد تثلج صدرك في الوقت نفسه, وتريحك وتسعدك دون الحاجة للزيف والأقنعة, عليك إن تحافظ عليها إذا وجدتها. فالحظ لن يأتيك مرتين.


قلب المرأة الميزان وأسرار الحب...

عندما نتكلم عن برج الميزان علينا أن لا ننسى أنه برج الحب والعاطفة والغرام, إذ يشكل الحب والميزان توأمين. مولود برج الميزان فنان في الأمور العاطفية والرومانسية وهو عاطفي وحساس جداً.غالباً ما تكون مولودة برج الميزان غاية في الجمال والرقة والنعومة والأنوثة, فهي سيدة جميلة وفاتنة وملفتة للنظر, تهتم كثيراً باختيار ملابسها وعطورها المميزة وكذلك المجوهرات غالية الثمن ولا تتخلى عن الكماليات.لدى مولودة الميزان ذوق وإحساس بالفن والجمال, تعشق الموسيقى والفنون وكل رجل يراها يتمنى أن يبدأ معها علاقة عاطفية. وقد لا تكتفي بعلاقة عاطفية واحدة, حيث سرعان ما تبدأ علاقة لتنهيها وتبدأ علاقة عاطفية جديدة, ونادراً ما تبقى على علاقة واحدة.هذه المرأة تدرك فن المغازلة والحب في العلاقات العاطفية أكثر من غيرها وخاصة إذا كان الرجل الذي تقابله جذاباً وساحراً مثلها.تفضل المرأة الميزان الرجل الفنان الموهوب, الممثل, المغني, الكاتب, الموسيقى, ولا تفضل رجل الأعمال, تفضل الرجل صاحب الخيال الواسع الحساس العاطفي الذي يفهمهما من الأعماق ويقدرها حق التقدير ويقدر أنوثتها الحقيقية.امرأة برج الميزان ذكية جداً وحكيمة وعاقلة ورزينة تصلح للزوج الثري المثقف ابن العائلات الأرستقراطية, فهي لا تحاول إن تتقدم عليه أو تمحي وجوده, فهي تحبه وتحترمه وتقدره طالما هو يفعل ذلك بالمثل.
يشدّ المرأة الميزان الحفلات الراقصة والدعوات للمطاعم الفاخرة والأجواء الشاعرية المميزة والأماكن الجميلة التي تتاح فيها لها الفرصة لإظهار جمالها الحقيقي الساحر.هي اجتماعية جداً وتحب الناس وابتسامتها المشرقة وأسلوبها الدبلوماسي يخلق لها الكثير من الأصدقاء, كذلك أناقتها وزينتها تبعث على الإطراء والتملق وينعشها المديح البريء. ولها من قوة الإرادة والعقل ما يمكنها من كبح عواطفها والتحكم بها خاصة عندما تشعر بتأثير الكلمات المعسولة على أذنيها حيث لا تتدخل في شؤون زوجها فهي لا تفتح رسائله ولا تقرأ أوراقه الخاصة ولا تتدخل في شؤون أصدقائه حتى تظنها أحياناً إنها الملاك الذي أتى من الجنة.تكره مولودة برج الميزان الإحساس بالوحدة ولا تحب إن تعمل وحدها وتفضل أحياناً كثيرة مشاركة زوجها في العمل. وهي تعمل من أجل الحصول على المال لأنها مسرفة جداً وتسعى باستمرار للأناقة والشياكة.بالرغم من إنها تشع دلالاً وأنوثة إلا أنها في العمل تتصرف كالرجال تحل كل المشاكل بمنتهى الهدوء والدبلوماسية, وتجد كل أعمالها متقنة وتصرفاتها متزنة بشرط إن لا تأمرها أو تضعها في جوّ غير مريح لأعصابها.في تعاملك معها عليك إن لا ترفع صوتك عالياً في وجهها فهي لا تطيق الصراخ أو الصياح, لا تلقي الأوامر عليها, ولا تنتظر منها إن تلبي رغباتك, فقد تستطيع بكلمة طيبة والإقناع امتلاك قلبها. أما إذا أمرتها بعصبية يزداد عنادها, حيث تفضل الميزانية الأسلوب الحوار الهادئ والإتزان والدبلوماسية.
قد تجد المرأة الميزان أحياناً مثقفة ومتعلمة وتجدها أحياناً ساذجة وهذا يعود للبيئة والمجتمع الذي تعيش فيه حيث إنها تتأثر كثيراً من المجتمع.تهتم مولودة برج الميزان كثيراً بمظهرها الخارجي والذي يكذّب أحياناً مقوماتها الفكرية والثقافية, وقد تظن إنها محتالة وخاصة عندما تمارس في حديثها وتصرفاتها مع الآخرين الأسلوب الدبلوماسي, هذه المرأة تمتلك من اللباقة ما يمكنها من كسب الكثير من القلوب, وذلك كله نابع من حرصها على عدم إيذاء مشاعر الآخرين.ليس من السهل فهم هذه المرأة فقد تمضي أعوام قبل أن تصل إلى معرفتها حق المعرفة حيث ظاهرة إخفاء مشاعرها واضحة, وقد يسبب لها هذا الأمر كثيراً من المتاعب ويعود السبب إلى إنها تفكر كثيراً في الأشياء قبل أن تتصرف بغريزة عفوية.أخيراً إذا أردت أن تعيش بسلام مع هذه المرآة, دعها تطلق عواطفها المكبوتة وغازلها حسب الطقوس الرومانسية الكلاسيكية فهي إمرأة عاطفية في فرارة نفسها ومحبة للعطاء, إنها إمرأة مفكرة واقعية وكاملة الإتزان فللوردة عليها تأثير كبير وكذلك للإطراء.إذا أردت أن تقيم علاقة عاطفية مع الميزانية عليك أن تتقبل فيها الرجل والمرأة في آن واحد, هذه الإزدواجية الداخلية هي التي تحقق فيها التوازن والإنسجام.

قلب المرأة العقرب واسرار الحب...

قلب المرأة العقرب يحلم بحب عميق وأبدي, فإما إن يعرف هذا القلب الحل الأعمى العميق أو الكره لأنها لا ترضى بالقليل...كل شيء أو لا شيء مطلقاً.المرأة العقرب مثيرة للاهتمام, مغرية جداً, تمتلك سحراً وجاذبية مغناطيسية, تعتبر الحب مسألة جدية, تفضّل كتم أمورها وخاصة العاطفية منها, ليس من السهل فهمها أو العيش معها, فإذا أردت علاقة عابرة وخفيفة ابحث عن امرأة أخرى. هي لا تنظر للحياة نظرة للحياة نظرة سطحية, تحلل كل شيء وتحتاج إلى معرفة الأشخاص الذين يحيطون بها, تنتظر من العلاقة أكثر بكثير من القشور والسطحيات, الحب عندها مرفأ أمان, تناغم جنسي, وتوافق فكري, ارتباط غني بالأمل عليه إن يصل إلى الروح ولا تبقى أسرار في العلاقة, بحاجة إلى شريك صريح صادق ومخلص.تتفهم هذه المرآة الضعف الإنساني المتواجد في شريكها ولا تخاف الشجاعة الجسدية والنفسية, أما ما لا تطيقه فهو الخبث والتحايل, لا تحاول خداعها وإخفاء أمور عنها, لا باستطاعتها الغوص إلى أعماقك وكشف أسرارك بسهولة, باستطاعتها إن تلاحظ معاناتك. العدل بالنسبة لها أمر مقدس, إذا ظننت انك مخطئ وبأنك لا تعتذر فإنها ستلجأ إلى وسائل عدة لتنتقم منك. الخيانة وحدها تخيفها وتزعجها فإذا شعرت انك خنتها سترد الصاع صاعين لأنها لا تعرف التسامح وهي صاحبة طبيعة ثأرية فالعين بالعين والسن بالسن والبادئ اظلم, وهذا لا ينتج عن الحقد أو القسوة إنما فقط لتلقينك درساً لم تنساه.
أحاسيس المرأة العقرب عميقة وقوية وهي لا تحب أن يستخف بها, وحدك تستطيع أن تجرحها لأنها تحبك وتحترمك, وهي انتقامية في الحب والصداقة, فأتفه انتقاد أو رفض يصدر عنك يبدل رأيها ونظرتها إليك.تتمتع هذه المرأة بذاكرة قوية وهي تحفظ في قلبها الخير والشر, شجعها تذكرك دوماً, حن ثقتها ولن ترتاح بعد اليوم.لا تشك في أنوثتها فهي تشع غموضاً وسحراً وإغراء, ولكنها في نفس الوقت تشعرك بالخوف والتردد, إذا فسحت لها المجال تنذر لك عمرها, أما إذا أمرتها بعمل ما فحاذر نظراتها الجلدية وترقب إن تعمل العكس.مرتابة هذه المرأة بطبعها وتشك بكل شيء وتبحث عن دليل يبرر شكلها, إذا لم تستطيع إثبات شيء اعتبرت حتى عدم وجود أدلة برهاناً واضحاً على صدق مخاوفها.امرأة العقرب ليست صارخة الجمال دائماً, تتمتع بجاذبية شديدة وتمتاز عن بقية النساء بأنوثتها الصارخة ومفاتنها الطاغية من يراها يظن إنها مجرد أنثى ضعيفة لكن مظهرها المخادع قد يضللك, هي امرأة عملية جداً في عواطفها لا تعترف بقولك لها(احبك) ولا يدخل قلبها الكلام المعسول والإغراء, مهما حاولت يكفي أن تنظر بعينيها الساحرتين لتعرف ما داخلك, عليك أن تبرهن على حبك لها بالفعل ومتى فزت بحبها ستحبك بروحها وعقلها وقلبها. هي مثال الحب والحنان والعاطفة والشهوة التي لا تقاوم, هي غامضة وقد تخدعك بابتسامتها الرزينة وتصرفاتها الرقيقة وصوتها الملائكي, تستطيع أن تحفي أحاسيسها وتتحكم بسهولة في مشاعرها العنيفة, هي تحب بقوة وتكره بقسوة, تفرح وتحرك بشدة انفعالها عنيفة بالرغم من نجاحها في إخفائها.
لن تسمح لك مثلا بمغازلة إحدى صديقاتها, ولا داعي للمخاطرة فحب التملك الذي يميزها يجعلها تغار عليك, ولا مجال للبحث عن الاعتدال.إذا صدمت في الحب سرعان ما تبتلع ألامها وتساعدها شجاعتها على خوض تجربة أخرى ولكنها نادراً ما تصدم.أخيراً, لا تحاول خداع هذه المرأة فكل الأقنعة المزيفة تسقط أمامها بسهولة, ترغب في معرفة كل شيء عن شريكها, هي عاشقة شجاعة تحب الحياة ولا تخاف المواجهة, ليس من الصعب عليها الإيقاع الرجل التي تحب, هي تكره أن تكون مهملة, لا تخطئ في حقها ولا تثير غضبها ليس من السهل إرضاؤها والحب معها ينبض بالحياة.عندما تلتقي هذه المرآة برجل يثير إعجابها, عاقل أو باحث عبقري, تعطي من نفسها وتسخر حاستها السادسة لتسهل الطريق أمامه عاطفتها الشديدة هي نقطة ضعفها, باختصار إنها المرأة التي لا مفر منها والتي من اجلها يدمر الرجل نفسه أو ينتحر.

قلب المرأة القوس وأسرار الحب

تعجب هذه المرأة في الرجل حماسه وشجاعته وحبه للنكتة وميله للتسلية والمرح. في الحب تنتقل بسهولة من مغامرة, ومن علاقة عاطفية إلى أخرى..تميل للحبيب الذي تعتبره ليس أكثر من صديق, لا تشدها العلاقات العاطفية العميقة, بل تهمها العلاقات السطحية. الحب بالنسبة لها مغامرة أو مراهنة, فإما إن تكون هي الرابحة أو الخاسرة.تهوى هذه المرآة كل مثير وجديد, لذلك تبحث لها عن فارس لأحلامها يمتطي صهوة جواده الأبيض بلون الغيم الهارب, لينشلها من واقعها العادي إلى عالم القصور المخملية والجنائن المعلقة وأساطير ألف ليلة وليلة.تبحث دائماً عن الإثارة والمغامرة والتجديد والتغيير وهي بحاجة دائمة لاناس من حولها, لشخص يشاركها لحظة سعادتها. مشاعرها صادقة وواضحة وصريحة, تكره التقيّد والتقييد والروتين, كريمة وطيبة القلب, وغالباً ما تقع ضحية للرجال الذئاب الذين يستغلون طيبتها وبساطتها. هي استقلالية وكبيعتها والحرية بالنسبة لها كالأوكسجين الذي تتنفسه.قد يصعب فهمها عندما تبادر إلى مصارحة احدهم, حيث لا يفهم قصدها, أتريده عاشقاً لها أم صديقاً, وإذا وجدت الشخص المناسب الذي تريده مغامراً مثلها, ويحب الناس والمناسبات خارج البيت, تستمع إليه وتعطيه كل اهتمامها.لا تعنيها التفاصيل , وكثيراً إذا أطالت في حديثها, أو ثرثرت, فهذا يعني إنها بحاجة إلى من يسمعها وقد تقول لك إنها تعرف كل شيء, وهي في الواقع لا تعرف شيئاً, وهذا يعود إلى اهتمامها بالمظهر وليس بالجوهر. تهتم امرأة برج القوس بجمالها ومظهرها وتنفق الكثير على تبرّجها, وقد تلجأ, إذا لزم الأمر, لإجراء عمليات التجميل.
لا واحدة من نساء بقية الأبراج تضاهي هذه المرآة في المغازلة وجذب الرجال, لذلك لديها الكثير من المعجبين, باستطاعتها إن تقضي الكثير من الوقت في شرح سبب فشل علاقاتها العاطفية مع الرجال السابقين.مشكلتها إنها ليست على استعداد لتقبل النصائح أو سماع استشارة الآخرين, ليست على استعداد لان تعرف نقاط الضعف والقوة في شخصيتها, وما أسهل أن تسقط كل الأقنعة التي تلبسها هذه المرأة, فالمديح والإطراء سرعان ما ينفذان إلى قلبها, وسرعان ما تستسلم, وهذا يجعلها ضحية سهلة لبعض المخادعين, لأنها ليست ناضجة نفسياً وعاطفياً وفكرياً مهما كان عمرها.قلب المرآة القوس تواق دائماً لاكتشاف المجهول, بحاجة إلى الحرية المطلقة من كل صعيد الحياة, وهي لا تميل مطلقاً للزواج المبكر أو الاهتمام بالأمور المنزلية التي تحد من طموحاتها, تكون سعيدة أكثر إن استطاعت إن تعيش خارج نطاق التقاليد والقوانين والأعراف, التي لا تعني لها شيئاً. قد تراها تربي طفلها غير شرعي, تجابه الانتقادات اللاذعة بقوة, مفضلة العيش في هذا الوضع الشاذ على العيش ضمن جدران أربعة مع زوج يؤمن لها الاستقرار. العيش ضمن إطار العائلة بالنسبة لها, كالتلويح برداء أحمر أمام ثور هائج. تنزع دائماً ذاتها, وهي صريحة إلى حدود الإساءة الآخرين. لا تنتظر منها إن تغدق عليك الإطراء والمديح, بل توقع منها سهاماً تصيبك في الصميم وغالباً ما تجرح, عندما تسترسل في هجومها الكلامي, الذي يسبق تفكيرها, لا تشعر بمدى الإساءة التي توجهها للآخرين, وغالباً ما تكون نظرتها للأمور صادقة وثاقبة بعيدة عن الخبث والتحاليل.ككل الأبراج النارية تحتاج القوسية إلى علاقة حب غرامية وتكاد تموت إذا فقدت إيمانها بالحب. في أعماق أعماقها هي مغرمة بالحياة, وما يهمها يختصر في الحرية والانطلاق والعيش بدون عوائق أو تقاليد بالية وخطوط حمراء ومقدسات لا تمس, لا يمكنها إن تتخلى عن هذه المسّلمات وهذا ما يزعج شريكها, وما يسبب له التوتر في العلاقات العاطفية.
من المستحيل عليك إن تتملك هذه المرأة, لأنها ستجابهك بسهامها المسمومة, وقد تتركك قبل إن تقضي عليك, لأنها امرأة مستقلة ومكتفية بزاتها إلى ابعد الحدود, تبحث عن امرأة مطيعة, هادئة, فابحث عن غيرها. نصيحتي لك: لا تأمرها, بل اطلب منها كل ما تريد بلطف واحترام.صريحة, تعني ما تقول, ولا تهضم الكذب أو النفاق, وقد تزعج البعض بصراحتها المبالغ بها, حتى انك تخشى حتى تصدم بواقع قد يطيح بأحلامك, وإذا كنت من الرجال الذين يفضلون المرآة المراوغة أو الغامضة, فمن الأفضل أن تبحث عن غيرها. إنها متفائلة بالحياة, وان عشت معها قليلا غدوت متفائلاً مثلها.أخيراً, تعتمد المرآة القوس على نفسها في كل شيء وتميل للاستقامة التي لا يمكن إن تتحلى عنها لأي رجل, تحب السفر والتنقل والترحال, مع ذلك لا تقلق فليس معنى ذلك إنها لا تحترم الروابط العائلية, بل على العكس سوف تكون الزوجة المثالية إذا وجدت الرجل الذي يتناسب ويتوافق مع أسلوب حياتها وطريقة تعاملها مع الآخرين.عليك إن تعطيها كل الثقة ولا تهتم لتصرفاتها طالما تحبها وتحتويها ولكن باعتدال. إذا كانت تحبك سوف تلاحظ رومانسيتها رغم محاولة إخفائها وعدم الإعلان عنها, وهي خجولة بالاعتراف بمشاعرها الحقيقية ولا تستطيع إن تنطق بكلمة احبك, عليك إن تخلي سراح روحها والا تجعلها ترى قيودك وان كانت سوف تشعر بها, إن اختارتك زوجاً لها, فربما تكون قد أحبتك منذ زمن ولم تصرح لك بذلك حتى الآن.

قلب المرأة الجدي وأسرار الحب

لا تهوى الرجل الكسول بل تريد رجلاً طموحاً, مثلها, ومتفوقاً وأهلاً للاحترام والتقدير وأن يكون قادراً على تسلق سلم النجاح ويعرف كيف يحقق الثروة والغنى, وهو سوف يجدها إلى جابه تطلب منه أن يقاسمها أهدافها ويشاركها في أفكارها. لا يجذبها الرجل الذي يعتقد أن مكان المرأة هو البيت.هي امرأة خجولة تحتاج إلى الإطراء والثناء على جمالها وحسن مظهرها, تفتش عن إنسان ناضج, مستقل. إذا أحبت ترتبط بمن تحب وتسعى إلى الحفاظ على هذا الرباط إلى الأبد, مخلصة وصادقة, تريد من زوجها أن يشعرها بأنها المرأة الوحيدة في حياته.جاذبيتها تطغى على جمالها. لا شيء يثير اسمئزازها أكثر من الكذب. عندما يلعب الآخرين بعواطفها تشعر بغضب شديد, حساسة جداً وتبوح بما في قلبها.مع الثور تشعر بانجذاب مغناطيسي جنسي قوي لأنها تقدر الإخلاص الذي يتصف به, يتشاركان في نفس الهوايات والاهتمامات, متمهلاً في العمل, ماديان لا يضعان الوقت الثمين, بيتهما جنتهما ومصدر الهناء والطمأنينة والاستقرار المادي لديها, العلاقة بسنهما طويلة ومستقرة وليس فيها مفاجآت أو ساعات جنون أو فوضى أو مغامرات.تعجب باستقلالية رجل العذراء ومعالجته العلمية للأمور, فكلاهما مثابران في العمل, يحبان الدقة والتخطيط الصحيح للمستقبل, وهو يتميز بصفة هامة حيث يبدي ليناً كبيراً في مواقفه مع برج الجدي. هذه المرأة بحاجة للرجل الشجاع الذي يعرف كيف يتغلل عميقاً إلى مشاعرها ويوقظ احاسيسها العاطفية. لديها نظرة حذرة للحب حتى إنها تبدو أحياناً باردة المشاعر,وهذا ناتج عن كبتها لعواطفها ومن الصعب إن تكون البادئة في إظهار عواطفها إلا بعد التأكد من صدق مشاعر الرجل اتجاهها.
تريد من الرجل أن يبدأ دائماً بمغازلتها, حيث تخطط جيداً قبل الإقدام على المغامرة, فهي لا تخاطر ولا تجازف, وعندما تتعرف على الشخص المناسب الذي تثق به يجدها عاشقة ومستعدة لعمل أي شيء لإسعاده, لكن عندما تخطئ في اختيار شريك حياتها تصبر, ولديها القدرة على المثابرة والاستمرارية فهي لا تمل بسرعة. هذه المرأة هادئة ومحافظة وموهوبة وهي لا تنال دائماً حصتها في الحب والتي هي من حقها, لكنها في النهاية تثبت تفوقها على الأخريات وتتغلب على الفشل. تتزوج هذه المرأة غالباً في سن متأخرة بعد مرورها بالعديد من التجارب العاطفية, تسعى دائماً لتحقيق طموحاتها والارتباط بالرجل المناسب صاحب المكانة والمركز الاجتماعي المرموق.هذه المرأة رزينة ومحافظة, جدية ومسئولة لكنها لم تفقد الأنوثة. حساسة جداً لبقة ودبلوماسية الأسلوب, متزنة, صوتها هادئ منخفض. إذا أرادت الحصول على شيء تظهر وكأنها تستسلم لكل رغباتك, تقنعك بأنها امرأة ضعيفة بحاجة للمساعدة وانك وحدك البطل الذي تستطيع انتشالها من الغرور. إياك أن تصدق أن مولودة الجدي ضعيفة, فهذا ما يدفعها لاختيار شركاء وأحباء يستطيعون مساعدتها في مجال العمل. لدى هذه المرأة من الحكمة وبُعد الرؤيا ما يجعلانها واقيعة إلى أبعد الحدود لكن يجب أن تتخذ مركز القوة في العلاقة العاطفية, وقد تبحث نساء هذا البرج عن أزواج يلعبون دور " الأب ". وهن بحاجة ماسة إلى الدلال والغنج والاهتمام والرعاية.
هذه المرأة ترتاح في سن متأخرة بعد أن تحقق ذاتها وتكتشف حقيقتها وتعرف كيف تقف على رجليها. تتصف تصرفاتها وتحركاتها بأصول الذوق و"الاتكيت" و " البروتوكول". على الرجل الذي يهتم بامرأة الجدي أن ينخدع بقوتها وجفائها اللذين تخفي بهما مشاعرها وعواطفها وتصرفاتها, فيظن إنها كالصخرة لا تتأثر بشيء وإنما تدفن تلك المشاعر, حتى تجد الرجل, الذي تبحث عنه, ولا تندفع في أي علاقة خوفاً من جرح كرامتها وعزة نفسها. حساسيتها تجعلها تكره المداعبة والضحك, تحب أن تجاملها ولكن لا تبالغ فرزانتها تجعلها تتميّز الحقيقة بسرعة.تجد صعوبة في الاسترخاء في المواقف العاطفية الحارة إذ تخفي شهواتها تحت هذا المظهر, القبلات والتنهدات لا تثيرها طالما المستقبل لا يزال غير امن, لا تؤمن بأحلام العصافير ولا تحلق معها, يجب أن تعرف أين يأخذها جندول الحب حتى يصل إلى الجزيرة.مرتبطة بأهلها, قد تؤجل لو تلغي فكرة الزواج لأجلهم, تحب التضحية من اجلهم لأنها تحبهم جداً.هي تلمس وترى الحقائق الثابتة..طبيعتها المتحفظة الجادة لا تناسب روح الشباب العصري, تكره "البهرجة" ووضع الماكياج بكثرة بسبب حساسية جلدها.قلما يرتفع صوتها أو تشارك زميلتها في الثرثرة, فهي خير من يفهم قيمة الوقت والعمل. الكثيرون يظنون إنها لا تفكر في الحب والزواج, ولكنها قد تضحي بعملها من اجل زوجها الذي يحتل مكانة اجتماعية ومادية مشرقة. تحب بحماس وحرارة جارفة وتغار بشدة على حبيبها, تتعود عدم الخوف في التعبير عن عواطفها وأمالها ومشاعرها حتى تكون مصباحاً مضيئاً لحبيبها الذي يحب أن يتوج الزواج قصة حبهما بالارتباط الشرعي.

قلب المرأة الدلو وأسرار الحب

متناقضة في كل شيء حتى العاطفة والغرام, لكنها إذا أحبت فعلاً فإنها تخلص أشد الإخلاص. تبدي اهتمامها بكل رجل يعجبها من جهة أخرى لا ترتبط بأحد. تبدو غامضة مبهمة أحياناً, ثم تبدو واضحة بسيطة أحياناً أخرى.إذا أعجبت بأحدهم تريد أولاً أن تتأكد من صدق نيته وشعوره, لأنها لا تود هدر الوقت مع رجل همه التلاعب بالعواطف.تنسى بسرعة علاقتها الماضية, ما عدا علاقة واحدة تذكرها إلى الأبد, وهو حبها الأول.تريد زواجها ثابتاً وأبدياً إلا عند الخيانة. عندها لا تتأخر في طلب الطلاق وتنسى زوجها بسرعة, نظراً لارتباطها المتعدد بالناس وانشغالها بأصدقائها ولمزاجها المستقل المنفرد.
لا تهتم بالعلاقة الجنسية أكثر من اهتمامها بالتوافق العقلي والفكري مع من تحب. تكره أن تعامل وكأنها مجرد جسد جميل ولا تسعى إلى العلاقات المثيرة العابرة. ترغب في رجل يقدر فيها تلك الصفات ويعاملها على قدم المساواة. ليست مناسبة إطلاقاً للرجل الذي يندفع بقوة العاطفة والجنس. ترى في الرجل الصديق والحبيب والزوج المناسب في الوقت نفسه. مستقلاً تماماً ولا تهوى الرجل الذي يحاول أن يتحكم بها أو يفرض عليها آراءه.ذكية, لبقة في حديثها ومعاملاتها, تميل للمجمعات والإختلاط. عندما تقع في علاقة عاطفية سيكون حبها رقيقاً وملهماً ولكنه يتصف بنوع من الهروب, كأغنية يصعب تذكر كلماتها وإنما يرف لحنها في أذنيك. تتمسك بحريتها بإصرار, فهي تنتمي إلى الكل وبنفس الوقت إلى لا شيء. شديدة الوفاء والولاء لمن يقبل حبها بهذا الشرط.
تعجب بالرجل الأنيق الذي يظهر بين أصحابه بشخصية مهذبة وجذابة. تضع ثقتها فيك, أو عدم ميلها للشك دون سبب, ولن تغار عليك, ليس لأنها لا تحبك وإنما أكثر لقوة شخصيتها واكتمال تحليلها لشخصيتك وكثرة انشغالها. لكن إذا ضبطتك في خيانتها فإنك قد جرحتها جرحاً عميقاً ستراه في عينها وستجدها تنسحب فوراً , دون أمل في الاقتراب منها مرّة أخرى. تستجيب لممارسة الحب بشدة, ولكن ليس بطريقة مبالغ فيها, حتى إنها تحب الأفلاطوني ويناسبها جداً. لعل ذلك نابع من خوفها من الارتباط الأكثر توثيقاً. تخاف أن يؤدي حب شخص واحد إلى حبس روحها والتقليل من إخلاصها لحبها الأعظم, وهو الحرية للتجربة والتحليل والحرية لممارسة اهتماماتها الغريبة. من النادر أن تتورط نساء الدلو في علاقات عاطفية خارج إطار الزواج, وقد تغريها هذه العلاقات في ظروف استثنائية.تعتني بأناقتها وشياكتها وتتابع آخر أخبار الموضة والأزياء الحديثة حتى الغريب منها. تحب أن تتميز عن باقي السيدات في كل شيء.

قلب المرأة الحوت وأسرار الحب

كثيراً ما يتهافت ويتسابق الرجال للنيل من قلب المرأة الحوت فهي أنثى بمعنى الكلمة. رقيقة جداً تدافع عن نفسها إذا تعرضت للأذى تماماً كالقطة, قد تكون محتالة أو ذات دهاء خارق تغزل خيوطها الحريرية. لذا عندما ترى امرأة ناعمة حالمة ابتسامتها خجولة تجلس هادئة كالأميرة قد تظهر إنها سوف تصبح زوجة رائعة وأماً حنونة, ولكن تمهل, فقد تخدع.قد يطلق عليها إنها بدون قلب كرياح الخماسين التي تأتي في الربيع, هكذا مزاحها حساسة وعاطفية جداً, عندما يجرح قلبها ستبكي كثيراً وستنظر إليك باستسلام وبراءة وضعف تجعلك تعفو عن أي شيء, وقد ينتابها وقت حزنها شعور بعدم الثقة وتكتئب وتعتزل الناس.
تمتاز هذة المرأة بذكاء غريب لكن قلبها وعواطفها يكون لها اليد العليا في كل تصرفاتها. وهي تنظر أن تعيش حياة ماؤها الشعر والحياة والأناقة التي تستحقها أميرة قصور ألف ليلة وليلة, أن حرمتها من كل هذا التجأت إلى صدر عشيق آخر وانطوت على ذاتها وغدت الضحية. يصعب على كثيرين من الرجال أن يفهموا هذه الحالة لان المرأة الحوت تنتمي إلى برج مائي وغالباً ما تجد رجالاً من أبراج هوائية.يجب أن تكون طيب القلب لتدخل عالم أحلامها. هي تملك الموهبة لان تزج نفسها في مشاكل معقدة لا يستطيع أحد أن يفكر إنها ستخرج منها إلا مهشمة محطمة. إنها شخصية معقدة حقاً.

ابراج الرجال والحب

قلب الرجل الحمل وأسرار الحب في المرأة القوس

الرجل الحمل اختصاصي في الحب من أول نظرة ويمكن أن يتزوج في سن مبكرة ليكتشف فيما بعد أن شريكته ليست الإنسانة التي رسمها في خياله. لذلك عليه أن يفكر ملياً قبل الإقدام على مشروع الزواج, وهذا يعود لحاجته إلى الحب بالإضافة إلى حاجته إلى الحب بالإضافة إلى حاجته لتلك الحرية. لذلك على المرأة أن تتفهم حاجته لتلك الحرية دون أن تحاول فرض رأيها أو قيودها عليه.يحب الرجل الحمل التحدي ويستمع بأخذ زمام المبادرة في المغازلة أو في بناء العلاقة العاطفية, لذلك على المرأة أن تمنحه التقدير والإخلاص اللذين يسعى دائماً اليهما. رغم انه ينجذب إلى النساء المستقلات فهو يريد دائماً أن تكون الكلمة الأخيرة له, ويجب أن يظهر مع نساء جذابات, حسنات الهندام, لذلك على حبيبته أن تكون في كامل أناقتها عندما ترافقه.مولود برج الحمل لا يعرف الخوف وشجاعته تمكنه من مواجهة أصعب المواقف, رغم خوفه من الفشل ومن العاطفة والألم. وعندما تنشأ في وجانه علاقة تتحول في خياله إلى قصة عاطفية قوية مثل قيس وليلى أو روميو وجوليت, يكون طابعها منتهى العواطف والمشاعر الجامحة الصادقة. وإذا فشلت سيحاول إعادتها والمحافظة عليها. لذلك فهو فتى أحلام أي فتاة رومانسية, رقيقة, ناعمة, تبحث عن العواطف والعلاقات العاطفية.
رجل الحمل يتميز بالإخلاص الشديد لحبيبته لذلك هو مثالي جداً, لا يخدع ولا يخون من يحب طالما كانت تصرفات حبيبته ملائمة. هو لا يعترف بالخطأ ومعجب جداً بذاته, وخاصة الشعور بالمغامرة والتحدي. كذلك فهو غيور جداً. لذلك إياك إثارة غيرته ولو على سبيل المداعبة لأنك ستفقديه. أشعر بان له الأولوية في كل شيء لأنه يفضل أن يكون حبك الأول وأول رجل في حياتك. مولود الحمل فارس أصيل يحبك وغمرك بعطفه وحنانه واهتمامه إلى درجة الإزعاج أحياناً. لأنه الرجولة بأقصى معانيها وصورها. معه لن تشعري بالملل أو البرودة. سيملأ حياتك حرارة وحماسة. مع انه خلق رومانسياً إلا أن التفاصيل الصغيرة في الحب لا تهمه, لكنه ببساطة سيشعر بالانزعاج إذا لم تدفعه العلاقة العاطفية إلى نوع من التحدي والمناسبة والشعور بالكسب والانتصار. السعادة في الحب عنده تتخلص في تحقيق الانتصارات العاطفية والإيقاع في شباكه بأكبر عدد من " الضحايا ".
حب الحمل مميز وملتهب. لا يحب كالآخرين ولا يرضى أن تكون قصة غرامية حكاية عادية. مع ذلك لا تستهويه الطريدة السهلة ولا تستحوذ على عقله وقلبه, لكن هذا لا يعني انه لا يتمتع بالإخلاص أو العلاقات المستقرة, أو انه يفضل شريكاً سلبياً ضعيفاً وخاضعاً. وفي نفس الوقت نجده يتعذب إذا ارتبط بعلاقة عاطفية هو المسيطر فيها.لا تسألي عن الخطوط العريضة لشخصية المرأة التي يحب, فهو يميل للمرأة المبالغة في الأنوثة, الغامضة والصعبة. حبيبته المنشودة اقرب إلى الخيال منها إلى الواقع, إنها بطلة تخترق جدران قلبه. هوايته الزمنية هي خطف النساء ويتمنى لو يخطفك من جديد.الرجل الحمل عاشق غير اعتيادي يريدك إلى جانبه كل يوم. وهذا حلم لا يتحقق لأنه لا يستطيع كبت جماح حبه المتأجج. هو ليس من الرجال الذين يكتفون باللقاء مرة أسبوعياً. قد يكون قاسياً جداً وعنيفاً في حبه وقد يغدو مزعجاً إذا شعر بضعف اتجاه من يحب أو عدم قدرته على السيطرة على الأمور. أخيراً إذا كنت تبحثين عن شريك هادئ قنوع وضعيف الشخصية فابحثي عن رجل غير الحمل. مع الحمل لن تجدي الراحة والهدوء والاستقرار الذي تحملين بها إلاّ إذا كنت عاشقة متمردة مثله, لأنه يهوى التحدي والمغامرة والتضحية.

قلب الرجل الثور وأسرار الحب في المرأة الجدي

يعتبر برج الثور اكثر الابراج العاطفية بالاضافة لذلك يحب التملك ويعشق الملذات الجسدية ، يسعى إلى إقامة علاقة مستديمة تنتهي بالزواج ، غير متقلب إذا أحب كان صادقاً ، لكنه غيور ويسعى إلى امرأة تقدر قيمة المال ورغم أنه متطلب في حبه إلا أنه يعطي مقابل ما يطلب ، جذّاب محبوب من الجنس الآخر ، عاشق ناجح ، حساس وشهواني بطبيعته ،حاسة اللمس قوية جداً لديه ، والموسيقى تثير عواطفه وتنقله إلى أجواء الحب والعشق ، في عيد ميلاد حبيبته ينتقي لها أغلى الهدايا ويفرح بتقديمها إليها ولا ينسى أبداً تاريخ اليوم الذي رأى فيه حبيبته أول مرة ولا ينسى أية مناسبة تخصها زوجته وأولاده بالنسبة له شيء مقدس وفي المقابل لا يطلب منها إلا أن تهبه نفسها وتكون مخلصة له ، معدته هي أقرب الطرق إلى قلبه ، لذلك على زوجته الإهتمام بتقديم الطعام الذي تحب وخاصة في موعده .
من لا يعرف مولود برج الثور يجهله ، فقد يختفي وراء هدوئه وسكونه الممل وكأنه غير عاطفي ، عليك أن لا تخطيء بالحكم عليه من خلال مظهره ، هذا الرجل رغم تجاوبه البطيء لكل شيء إلا أنه كالسلحفاة التي تسبق الأرنب بصبرها وقوة تحملها ، وقد يستغرق وقتاً طويلاً حتى يختار فتاته لكنه إذا إختارها تكون من نصيبه ولن يمل من ارسال الورود يومياً حتى تتجاوب مع رغبته رغم أنهلن ينطق صراحة بما يشعر ويجعلك تفهمين ما يريد التعبير عنه وحدك .
مع حب هذا الرجل الرقيق والعميق ستشعرين بالأمان والإستقرار الذي تسعى إليه كل فتاة ، لكن عليك أن تتحملي أسلوبه الفظ أحياناً، لا تحلمي بكلماته المعسولة أو الحركات الرومانسية الحالمة والرقة الناعمة التي تخطف قلوب الفتيات المراهقات وأقنعي بأن أعماله وتصرفاته تدل إلى رومانسية القوية ، لا تجعلي تصرفاتك تبدو متحررة مع الأصدقاء ولا تجذبي إهتمام الغرباء بك وألا تعرضت لصفعة قوية لا تنسيها كل أيام حياتك ، فعند غضبه ستجدين هذا الشخص الهادئ الرزين تحول إلى ثور هائج يتكلم ويتصرف بطريقة عشوائية جارحة ، هذا الشخص التقليدي بطبعه لن يسمح لك بإثارة غيرته أو تحديد عاطفته لأنه يعتبرك لوحة من لوحاته القديمة وتحفة من تحفه الأثرية وكتبه الفريدة والتي تشكل جزءاً لا يتجزأ من ممتلكاته ويتصرف بالطريقة تلك في كل شيء ولا يهتم لقبولك او لرفضك ، أخيراً حاذري أن تخوني الرجل الثور لأنه لا يعرف التسامح خاصة بعد أن وظف عندك كل رأسماله العاطفي .

قلب الرجل الجوزاء وأسرار الحب في المرأة الميزان

هذا الرجل لديه موهبة كبيرة على النقاش والكلام ، غالباً ما يمتلك حضوراً جذاباً ومعرفة عميقة بشتى الأمور ، يمكن أن يتواجد في كل الأماكن لأنه اجتماعي دون أن يسبب الإزعاج لأحد ، إذا سألته غالباً ما يتهرب من الجواب وسرعان ما يبدل حديثه .في اللقاء الأول يكون سطحياً ومظهره البارد لا يوحي بالعواطف والأحاسيس لكنه عندما يشاركك المشاعر تكتشفين كم يتمتع بحب المزاح وروح الفكاهة، مخلص وقلبه كبير وعاشق صادق ، رومانسيته ليست درامية وهو ليس من عشاق القصص الغرامية أو النهايات الحزينة ، و يسمح لنفسه بحبس عواطفه اتجاه امرأة واحدة ، فهو كثير الاختلاط والمشاركة ويكره التنويع في الحب ، لا يظهر غيرته ويريدك كذلك أن لا تظهري غيرتك عليه .
لسانه الحلو يعرف كيف يختار المجاملات وخاصة أسلوبه الناعم وكلماته المعسولة ، لديه أسلوب جذاب في المحادثة والتعبير ، صادق في وعوده لك بالارتباط ، وهو يبحث عن الاستقرار والثبات ، عليك أن تكوني مثله تحبين السفر والناس والجديد بعيداً عن الملل فهو دائم البحث عن اهتمامات أخرى تثير فضوله ..
هذا الرجل كثير الاضطراب والحركة نتيجة عصبيته لأن في داخله طاقة وشوق وحب ورغبة لاكتشاف المجهول ومشاركة الآخرين بالحديث والتواصل ، عليك أن تكتشفي معه بهجة الحياة بعيداً عن الروتين خاصة أنه يخشى أن يفقد حريته ومن هنا ينشأ الصراع .أخيراً ، يغرم الرجل الجوزاء بكل ما يلمع في نظره وقلبه لأنه بحاجة للتمتع باللحظة التي يحيا ولا ينتظر اللحظة القادمة من أجل السعادة ، عندما يحب يحيط حبيبته بالدفء والحماية وينسيها كل الشكوك التي قد فكرت فيها نتيجة لكثيرة مغامراته ، هو حنون وعاطفي جدا ولكنه ليس متملكاً .

قلب الرجل السرطان وأسرار الحب في المرأة الحوت

هذا الرجل غالباً ما يكون عاطفياً وحساساً جداً ، يفضل المرأة الرقيقة التي تعامله بأدب ولطف ويكره المرأة ذات الشخصية القوية التي تتصرف كالرجال ، عليك أن تكوني ذكية وإقتصادية وخاصة في إدارة شؤون المنزل وإذا أردت الفوز بقلبه عليك أن تكوني طاهية ممتازة ، لا يحب هذا الرجل الإثارة في الجمال ويفضل الجمال الهادئ الرومانسي ، علاقته بالأهل وأفراد العائلة قوية وخاصة الام ، يسعى دائماً للشعور بالأمان والراحة والهدوء وخاصة في بيته الذي يعتبره مكانه المفضل ، بحاجة للحنان والحب والعطف ، على المرأة التي تريد الإرتباط به أن تعامله كما لو كانت أمه ..
هذا الرجل مرهف الإحساس مميز في تصرفاته مع الجنس اللطيف لذلك يجذب إليه عادة الكثير من النساء لأنه يتفهم بسهولة طبيعتهن أكثر من أي رجل آخر ، قوته وضعفه تكمن في علاقاته العاطفية وهو ليس زوجاً أو عشيقاً سهلاً من ناحية يرفض صورة الرجل التقليدية ومن ناحية أخرى صعب المنال ومتكلم ومتحفظ ، لا يكشف أسراره العاطفية بسرعة للآخرين ، يحاول دائماً إخفاء مشاعره الحقيقية وخاصة العميقة منها لذاته ، عليك أن تظهري له من فترة لأخرى ضعفك وشقاءك وحاجتك الدائمة لعطفه وحنانه حتى ينجذب إليك ، في نفس الوقت لا تظهري له شخصيتك القوية لأنه سرعان ما يهرب منك ويخافك ، كذلك إذا كانت شخصيتك ذات طبيعة استقلالية قد تجدين صعوبة بالغة في التجاوب مع مزاجه المتقلب .
في كل مرة تقابلينه تشعرين بأنه رجل آخر مختلف عن الرجل الذي كنت تعرفينه في السابق ، هومتغير متقلب ، مزاجيته كالمد والجزر ، مرة ترينه مغامر ، طموح ،جريء ، ومرة خفيف الظل ومرح ، ومرة جدي وواقعي وعصبي أو بارد العاطفة هذه هي طبيعته ، لأن سلوكه وتصرفاته تتأثر مباشرة وبأحوال القمر وأشكاله ، عليك أن تتعودي بإستمرار على هذه المزاجية المتقلبة حتى تستطيعي أن تفهميه طبعاً إذا كنت تحبينه وإلا فسوف تحتارين في أمره .

قلب الرجل الأسد وأسرار الحب في المرأة الحمل

لهذا الرجل سحر وتسلط وهيبة لا بدّ من الاعتراف بها, سواء نال إعجابك أم لا. حيث أنه يحب دائماً أن يكون في دائرة الضوء, فانه يحب النساء الجميلات الأنيقات وأحسن حالاتك عندما تكونين برفقته.هذا الرجل بحاجة دائمة للمديح والإطراء, فـ"الأنا" عنده كبيرة. لذلك , حتى يشعر بثقة بنفسه ويطمئن عليك إن تغازله باستمرار وتمدحيه بالإطراء المناسب له. عليك أن تتركي له زمام المبادرة واتخاذ القرارات ببدء العلاقة ,حيث هذا الرجل العاطفي جداً و يجب ممارسة الحب العنيف دائماً و نادراً ما تجدين أسداً عازياً. لكن من سيئاته احتفاظه بعشيقة له حتى وإن كان متزوجاً. وهذا ما يسبب له متاعب غرامية أو مشاكل زوجية.هذا الرجل إذا فقد الحب يتأثر كثيراً, ولكنه لا يحزن. إذا كانت حبيبته برفقته ينفق عليها كثيراً وبإسراف, ويصحبها إلى أفخر الأماكن, ويغار كثيراً عليها ويعتبرها ملكاً خاصاً له وحده. عليك إن تتجنى إثارة غيرته في الحياة الزوجية. إذا حصل على الإحرام والتقدير المناسب له يكون مثال الشهامة والكرم والأبوة.
إذا كنت من برج هوائي فقد تنجح علاقتك بالأسد لأنك تقدرين لياقته أكثر من بقية النساء. لكن لا تغيري عاداته ونظرته إلى الأمور لأن هذا الرجل عنيد وكبرياؤه تمنعه من الاعتراف بأخطائه أو تقبل النصائح.إذا كانت شخصيتك ضعيفة فأنت لا تصلحين لهذا الرجل, لأنه ينتظر منك لعب دور الملكة التي تقف إلى جانب زوجها بفخر واعتزاز. العلاقة مع الرجل الأسد ليست سهلة لأنه يكره إن تكون حبيبته امرأة عادية.ينجذب الأسد لمواليد الأبراج الترابية, لكن هذا اللقاء الرائع ينتج خلافات ومشاكل, خاصة لعدم اهتمامه بالتفاصيل عندما يبحث في شريكه عن الاستقرار والواقية. الحب بالنسبة له يحرك الأفلاك ويدير الأرض. انه بحاجة للتعبير عن عواطفه بصوت عال وبنبل وفخر واعتزاز. يقدم الهدايا النادرة الوجود والغالية الثمن ويطلب مقابلاً لها الشكر والثناء والتقدير.
إياك إن تخفي امتنانك واعتزازك به, فالأسد يشعر بإهانة كبيرة. ما يصبو إليه إن يكون مغرماً في علاقته حتى ينسى وجودك وانك انت الحبيبة. صاحب مخيلة واسعة, يتمتع بفن العشق وبموهبة تمكنه من تحويل قصة حب عادية بسيطة إلى رواية سحرية مميزة. غيور من الدرجة الأولى, لا يحتمل اهتمام شريكه بأحد أخر, وقد يظهر عدائية شرسة إذا شعر بالخطر على علاقته. ليس الإخلاص هو مطلبه الوحيد فهو يطلب أيضاً إن يعامل كملك.

قلب الرجل العذراء وأسرار الحب في المرأة الثور

هذا الرجل يستطيع أن يعيش حياته كلها بطريقة عملية مادية واقعية بحتة دون عواطف ورومانسية, ليس هذا معناه إنه يفتقد القلب أو الإحساس, بل على العكس تماماً.لقد خلق هذا الرجل محباً للعمل والإحساس بالواجب والمسؤولية, فقلبه لا ينبض بإيقاع الحب بسهولة, فالجرأة تزعجه والإثارة الجنسية تثير اشمئزازه, إنه يبحث عن الكيف لا الكمّ. ليست لديه علاقات نسائية كثيرة, وإذا كانت له فمعظمها علاقات فاشلة. كذلك هناك نسبة كبيرة من أصحاب برج العذراء من العازيين.ما يجذبه في المرأة هو الطهارة والنقاء والعفة والمرأة التي تميل للوفاء والإخلاص في العلاقات العاطفية. عليك أن لا تكوني عاطفية جداً.عواطفه الباردة ومشاعره الحبيسة في داخله بحاجة إلى لهيب من نوع آخر حتى تنصهر وتظهر وتتفاعل مع بقية حواسه, إذ لا تتفاعل غريزته بسهولة إلا في شكلها الشرعي والقانوني والعاطفي, من الصعب إذابته عاطفياً حتى تحسبي أنه بلا قلب.عليك الصبر والتحمل, لأنك سوف توفقين في معرفة إيقاع اللحن الذي يحرك مشاعره, سينجح في البداية من إخفاء مشاعره التي ستظل شعلة تتأجج باستمرار ولكن بشكل معتدل. فحبه هادئ ودافئ وثابت ومستقل, وخاصيته العاطفية التي يتمتع بها حرصه عليك وارتباطه العاطفية بك, لأنه سيضحي أعظم التضحيات لتكوني بجانبه, وهذا الأمان الذي تشعرين به يجعلك تتحملين كل شيء آخر.
لن ينسى تاريخ ميلادك أو زواجكما , و لن يزعجك بغيرة عمياء, ويعي كل شئ تهتم به المرأة ويؤثر على أحاسيسها, لكن ذلك يؤرقه بصراحة, لأنك ستجدين نفسك وحيدة تنتظرين عودته وقد لا يعود. هناك تناقض وغموض في عواطفه وعلاقاته النسائية فإما الصقيع وإما الانصهار, وغما لامتلاك للأبد أو الفراق بجفاء, وإذا حدث الفراق فإنه سوف يتمالك مهما كان مقدار حبه لك, فضبط النفس من أهم السمات التي يتصف بها.إذا استقر اختيارك على مولودة برج العذراء عليك أن تنظمي عقلك وأفكارك, لأنه يكره الغباء في اختيار ملابسك التي تظهر أنوثتك.تجنبي البهرجة والتطرف في إظهار جمالك لأنه يبحث عن زوجة تكون أما لأولاده, لا صاحبة يتفاخر بجمالها, وقد تُحسدين من صديقاتك لأن لك زوجاً عاقلاً وهادئاً, لأنه قلما يخرج مع أصدقائه الرجال أو يختلس النظر إلى فتاة جميلة.هذا الرجل ينجذب إلى الفتاة التي تمتاز الذكاء والفطنة أكثر من انجذابه إلى الجمال الجسدي وهو متحفظ في التعبير عن عواطفه وأحاسيسه الجنسية ولا يسعى أبداً إلى إظهار الحنان والقبلات بصورة علنية. لأنه يهتم دائماً بمظهرها الخارجي وبسلوكها الحسن في المجتمع.لا يعرف الغيرة ولا يشك بزوجته أو يلاحقها, كذلك يعبر عن عواطفه لزوجته بكل هدوء, يضحي ويخلص في سبيل من يحب, هذا الرجل يتمتع برقابة ذاتية صارمة إذا إنه يصر على أن يلبس معطفه قبل تقبيلك مثلا لأنه يتبع سلم الأولويات, نعم يبرمج كل شيء بما في ذلك مغازلتك التي لا تأتي عنده في الدرجة الأولى.
هذا الرجل حساس وضعيف ويصعب عليه فهم الحاجات العاطفية إذا لم تجسديها كلاماً بسيطاً وعبارات واضحة. عليك إن تتمتعي بحب النكتة والطرفة. إذا كنت من النوع الانفعالي كالأسد أو العقرب حاولي أن تسيطري على مزاجك, وأن تتوصلي إلى أهدافك دون صدام, فهو لا يحتمل ثورات الغضب ولا المشاكسات الحادة ولا المواقف التي تسيل فيها الدموع أنهاراً. لذلك لن يكون هذا الرجل-الزوج كاملاً أو فارس أحلام قارئات المجاملات العاطفية ذوات المزاج العصبي الحساس.أخيرا مولود هذا البرج يعطي اهتماما كبيراً للشؤون الغرامية الجنسية, فالحب عنده لغز عليه أن يكشفه ولديه دائماً مشكلة مع المجهول, أو ليس الحب والجنس لغزين لا نعرف شيئاً عنهما. والعذراء يجد نفسه مجنوناً بالغيرة التي لا يظهرها ويبدو عاطفياً بارداً جافاً يخفي عاطفته واندفاعه ويفلسف مشاعره وتصرفانه بطريقة علمية منطقية, فهو عندما يحب من الأعماق يتحرر من عقدة كبيرة, ويفك كثيراً قبل الإقدام على مغامراته. ليست لديه علاقة عابرة أو حب من النظرة الأولى, لأنه بحاجة إلى وقت طويل واهتمامات غير عادية حتى يغرم أو يقع في الحب, إذا أراد أن يعيش سعيداً في الحب عيه أن يحرر الطفل القابع في داخله والذي يريد أن يلعب ويخاطر.

قلب الرجل الميزان وأسرار الحب في المرأة الدلو

قد لا تكون حياة الرجل الميزان سهلة, فهو دائماً يحاول إيجاد التوازن بين كفتي الميزان, في حالة صراع دائم من أجل الإتزان وإيجاد الإنسجام, ترتاح نفسيته حين يسود العالم من حوله جوّ من الهدوء والنظام.يميل هذا الشخص للعدالة والمساواة والمنطق, مؤدب لديه أسلوب دبلوماسي في حل الصراعات والخلافات وتجنب المواجهات, يتجنب قدر الإمكان التطرف في المواقف وهذا ما يجعله يتردد في اتخاذ القرارات المصيرية, بحاجة دائمة للمشاركة مع الآخرين وسماع نصائحهم والحديث عن مشاكلهم.يعطي هذا الرجل أهمية كبيرة لمنظره وملبسه, فنراه دائماً جذاباً أنيقاً تفوح منه رائحة العطر الطيب. الجمال أمر أساسي بالنسبة له وللمظاهر الخارجية تأثير كبير عليه, وهو بارع في الإطراء والمديح.
عليك أن لا تنخدعي بمظهر هذا الرجل فهو في أعماقة لا يهتم بشؤونك ولكن يبدي اهتمامه بالأمور التي تهمك ليحصل على حبك, وثقي انه ينساك بسهولة إذا قطعت علاقتك به, وهو لن يصدم ولن يتعذب بل يسعى لحب جديد وبسرعة.من الصعب أن تأسري حب هذا الرجل لأنه يسعى دائماً لأن يبقى حراً طليقاً رغم لطفه الظاهر وإيحائه بأنه لن يعيش يدونك, فهو يحب كل وجه جميل ويبحث عن امرأة كاملة الصفات. هذا الشخص دون جوان بطبعه فإذا كنت تبحثين عن الإخلاص فابحثي لك عن رجل أخر. وقد يخبرك عن مغامرته النسائية بسعادة أكثر مما لو كان يتحدث عن مشاعره اتجاهك, مع ذلك لا تخافي فهو رجل متزن يستطيع أن يعيش علاقة حقيقية صحيحة لأنه يتوق إلى أكثر من مغامرة عابرة.
يحب الرجل الميزان النساء الفخورات بأنوثتهن اللواتي يسعين للأناقة والمظهر الحسن واللاتي يكثرن من وضع مساحيق التجميل والعطور لأنه يقدر ويشجع ما يزيدك جاذبية.الرجل الميزان كريم بطبعه وينفق على أصحابه بسخاء ولا يقيم حساباً مع من يحب, لكنه يكره إن يُستغل, يتردد هذا الشخص كثيراً في قراراته وخاصة قرار الزواج مع انه يسعى للزواج باكراً في قرارة نفسه وقد يتزوج أكثر من مرة وقد يرتبط عاطفيا بأكثر من علاقة ويتسرع في التعبير عن عواطفه ويردد كلمة أحبك بسهولة فائقة.

قلب الرجل العقرب وأسرار الحب في المرأة السرطان

يمتاز قلب الرجل العقرب بحب عميق وعنيف قد يصل إلى حد التطرف في التعبير عن عواطفه الجياشة. هذا الحب يجسد حباً خيالياً ملتهباً وجنوناً عاطفياً, ويجسد كذلك كل الأحاسيس والمشاعر التي تتفاعل في داخل الإنسان من شدة ولعه وغيرته.هذا الحب الجريء ذو النزعة الجنسية مرتبط بالروح أكثر من ارتباطه بالجسد وهي مسألة جدية حيث لا يمكن التلاعب هنا بالأحاسيس والمشاعر, والعقرب يميل إلى العلاقة الواضحة ليصل إلى أعلى قمم السعادة.العقرب يحب بجنون ويتمتع بقدرة فائقة على الإخلاص, انه يحب بأقصى ما لديه من عواطف ومستعد إن يضحي بنفسه في سبيل من يحب, هو دائماً في حالة غليان عاطفي, يميل للعلاقات الحارّة ولا يحب العلاقات الباردة والباهتة والمتينة, انه متعصب في العلاقات الغرامية, ولكنه حين لا يكون معنياً بعلاقة معينة فالإحساس عنده يتخذ شكلاً جديداً من اللامبالاة والبرودة العاطفية.
عندما يحب العقرب فانه يكرس حياته كلها لإسعاد الحبيب ويجعل منه أهم ما لديه في الحياة, يحاصره من جميع الجهات ويلتصق به لدرجة الاختناق, هذا الإحساس نابع من عمق أحاسيسه ومشاعره والتي في نفس الوقت لا يستطيع التعبير عنها وهذا ما يوقع الطرف الأخر بالحيرة والشك نحوه.يميل العقرب في علاقته العاطفية إلى السيطرة على الحبيب وقيادته حسب ما يستهويه, انه لا يهوى الحب السهل بل يرغب أن يكون بطلاً لقصة حقيقية يعيشها يوماً بيوم متلذذاً بالحب بكل ما يحتويه من عذاب, مواجهة, صراع, مشاجرة, ومشاحنة.الحب مع العقرب عبارة عن معركة عاطفية لا يحب أن يكون الرابح الوحيد فيها, فهو بحاجة دائمة لأن يعيش علاقة حب قوية عنيفة ويحتاج إلى شريك يتفهم مشاعره باستمرار.العقرب بارع في حل "شيفرة" وحاجات شريكه ويعمل المستحيل لتحقيق أقصى متطلباته وأحلامه وأمانيه, هو بحاجة لتكون بحاجة دائمة إليه فإذا فهمك وعرفك بسهولة فانك قد ترتاح لسهولة اكتشافه لخفاياك, مع العقرب لا تستطيع إخفاء أسرارك, لأنه سرعان ما يُسقط جميع الأقنعة التي ترتديها, بينما يحافظ هو بكل سهولة على أسراره التي تعجز انت في الوصول إليها.إن حبك للعقرب لم يضيع سدى ولن يخيب ظنك به مطلقاً, لن يتقدم عليك احد شيء لا الرفاق ولا الأهل ولا الهوايات ستكون انت المرتبة الأولى والبقية في المرتبة الثانية, سيكون لك وحدك متربعا على عرش قلبك.العقرب متملك وغيور جداً بطبعه ويترقب منك الخيانة في أي وقت, كوني حذرة معه لأنك قد تدفعين ثمن أي سعادة قد تحصلين عليها يدونه, فهو لا يتقبل الخيانة كيفما كانت ولأي سبب, بينما يعتبر إن من حقه المغازلة واللهو, أما انت فمحرم عليك؟! لماذا محتال هذا العقرب الذي يسمح لنفسه كل شيء ويمنعه عنك؟
العقرب قادر دائماً على كبت عواطفه وضبط أعصابه بالرغم من النار التي تتأجج في داخله وهذا ما يكسبه الغموض الجميل, عندما يحب العقرب فانه يعبر عن كل القلق الكامن ي نفسه لان مشاعره القوية مثل البركان المتأجج, والحب معه مليء بالمفاجآت والمشاكل, نظرته للحياة قد تتبدل وتغدو عميقة وشاملة وعنيفة وليست رومانسية حالمة أو ناعمة وإنما رومانسية شرسة, لأنه خليط من الألم والنور والفرح والعتمة, العقرب أما إن يكون صديقاً ودوداً أو عدواً لدوداً وليس من السهل العيش معه.أخيراً يجتهد العقرب في الاستجابة لطلبات زوجته لكنه لا يتقبل منها أمراً وحتى نصيحة وهذا لا يعني انه يريدها ضعيفة وخاضعة له بلا رأي, لا, انه يفصل المرأة القوية حتى وان لم يعترف بذلك.كي تعيشي مع هذا الرجل عليك أن تفهميه ولكي تستطيعي فهمه عليك أن تحبيه بكل أخطائه وتحترميه رغم كل انفعالاته, ووحدته, وبرودته, أو برودة ردود أفعاله, إن لم تستطيعي أن تقدّريه فدعيه وشأنه ويصعب عليك أن تغيره ابداً. العقرب وحده يغير ذاته, من ناحية لن تحصلي ابداً على أجوبة صريحة لأسئلتك الطبيعية ومن ناحية أخرى قد يجرحك ويؤلمك عندما يرد بصراحة, باستطاعته إن يجرحك في الصميم دون سؤال كنت تودين لو بقي دائماً من المطلق ولم يتجسد بكلمات, إنها طريقته ليجعلك تدفعين ثمناً لأشياء لم تفعليها لأجله.

قلب الرجل القوس وأسرار الحب في المرأة الاسد

ينجذب رجل القوس إلى النساء اللواتي يملكن جاذبية جنسية وحيوية وذكاء, ويجب إن تكون العلاقة العاطفية مشوقة ومثيرة وملونة, وعلى المرآة التي تريد الاحتفاظ بقلبه أن تكون دائماً على استعداد لحزم الحقائب وللسفر والرحيل.يحب الرجل القوس المرآة الصلبة التي لا تهاب المصاعب والتي تنظر للأمور نظرة تفاؤلية ولديها روح مرحة, لأنه يكره المرآة الجدّية والغيورة التي تسعى دائماً لامتلاكه أو الحد من حريته أو خطواته. يهوى المرآة المستقلة التي لا تتدخل بشؤونه الخاصة, يسعى للارتباط بالمرآة المتحررة, المغامرة, ذات الروح المرحة والمسلية.الرجل القوس صريح جداً في الحب, بالرغم من ذلك يميل لإقامة علاقات سطحية ويفضل الهروب من الالتزامات والارتباطات أو الشعور بجدية الحياة, وهو لا يتردد بزج نفسه في علاقات متهورة وقد يهجر أو يتخلى عن حبيبته بنفس التهور.هذا الرجل ميال بطبعه للطرب والفرح, يحب الاحتفالات والمناسبات ويهتم بالأعياد والطقوس والمواسم, يحب الصدق وقد يضطر لقطع علاقة مع صديق إذا اكتشف انه يكذب, وتفاؤله المبالغ فيه قد يسبب له الكثير ن المشاكل, حيث انه يثق بكل الناس, عليه أن يحد من ثقته العمياء بكل شيء.
إذا مر هذا الرجل بتجربة عاطفية فاشلة فانه يتخطاها بهدوء, عساه أن يقابل تجربة ناجحة. لديه عدد كبير من الأصدقاء وعدد قليل من الأعداء الذين ينزعجون من صراحته التي قد تكون أحياناً مؤلمة. توقعي من فترة لأخرى كلمات موجهة إليك مباشرة, عليك أن لا تغضبي حيث يوضح ما يقصد حتى ولو كان يغازلك, هو دائم الخلط بين الحب والصداقة.عندما يلاقيك هذا الرجل أول مرة قد تظنين انه سيء النية, وهو في الحقيقة يبحث عن صداقة بريئة. هذا الرجل مخلص جداً في الحب وإذا اختارك زوجة له فهذا يعني إخلاصه لك وحدك رغم مجاملاته الحارة لكل فتاة جميلة يراها أو يقابلها, حتى ولو كانت عجوزاً متصابية. مع القوس كوني كما انت, ولا تحاولي أن تسجنيه بشاعرك وأشواقك الفياضة كل ليلة, واظهري له استقلالك وانشغالك بحياتك الخاصة, طالما هو يحترم حريتك وتحترمين حريته, عندها يعترف بأنك فتاة أحلامه.الرجل القوس يملّ من كل علاقة فقدت عنصر الرومانسية, مع ذلك هو دائم البحث عن الأمان والاستقرار, انه يحلم بالاستقرار ويخافه في إن واحد, وخاصة انه يعتبر الاستقرار كحبل المشنقة حول عنقه. نظرته للحب مثقلة بالأحلام والأماني وتوافقه إلى الكمال الروحي والنفسي أكثر من ميله للكمال الجسدي, وهذه الأشياء سيصعب تحقيقها في أية علاقة. لا يرضى بالقبول بأمور لا يقتنع بها عقله, مع ذلك يركز الرجل القوس على الارتباطات المتينة, وهو بحاجة إلى هدف يسعى إلى تحقيقه, حتى وأن كان مستحيلاً. عليك أن تؤمني بأحلامه لتقتربي من قلبه, وما يزعجه باستمرار هو من ينصحه بوجود التصرف بنضج وتحمل المسؤولية.
ما يجذبه في المرآة هو نزعة المغامرة وحبها للمرح, عليك أن تملك روح الدعابة والمزاج, كي تبعدي عنه الملل والضجر. مشكلته الكبيرة تكمن في مده لجسر بين مخيلته الحالمة والحقيقية المادية, إن العيش في العالم الخيالي هو الحل الوحيد لتأمين سعادة هذا الرجل, وهذا ما يدفع به إلى فقدان الأمل بإقامة علاقة عاطفية ناضجة. خوفه من الفشل العاطفي يوازي خوفه من الفشل المادي, ولأنه يملك قلباً من ذهب, يبقى هذا القلب معذباً وتساعده صداقاته وثقته في الوصول لأهدافه.إذا أردت العيش مع هذا الرجل المتفائل دائماً والذي يعرف كيف يقاسم أفراحه الآخرين, ويحترم المرأة ويعاملها على قدم المساواة, عليك أن تتقبليه كما هو. هذا الرجل لا يبحث عم كمال المرأة أو عن جمالها, بقدر ما يفتش عن الذكاء وروح المرح الذي تتميز به. عليك أن تكوني متفهمة لتصرفاته, هو لا يفتعل المشاكل من اجل أمور لا أهمية لها, وهو ليس من النوع الذي يضخم الأمور. إنه إنساني ومهذب ولبق في علاقاته. الرجل القوس حبيب صادق وذو قلب كبير, مخلص لشركته ولعائلته, الحياة معه نابضة بالحيوية والحركة ونفسه تشعرك بالتجدد والنشاط وحب الحياة.يمكنك مع الرجل القوس أن تعيشي أجمل علاقة عاطفية بل أحلى حب على الإطلاق لان هذا الرجل لا يمكنك لا إن تفتخري به.

قلب الرجل الجدي وأسرار الحب في المرأة العذراء

مع انه يفضل البقاء في المنزل لمعالجة المواضيع الجدية, بارد, متحفظ, متكبر, ولكنه ليس سوى خجول, يتضايق من نفسه, يتعذب لاحاسيسه بالتصلب ولا يحب مظهره الخارجي.خلق مكبوتاً بحاجة للانتباه وللحنان. يعطي انطباعاً قوياً بأنه إنسان هادئ يستطيع السيطرة على نفسه وكبت غضبه. طموح جداً ويملك طاقة هائلة للعمل الشاق. بظنه البعض هادئ الطباع بارد المشاعر أو يحسب لكل شيء حساباً, ربما هذا صحيح, لأنه لا يعرف فعلاً حقيقة مشاعر الآخرين. مخلص, أمين, يفرض على الآخرين احترامه, يتحمل المسئولية, ويسعى للوصول إلى أعلى المراكز الاجتماعية, سمعته جيدة في مجتمعه, وطالما انك تثقين به وتخلصين له فهو يحافظ عليك ويخلص لك. يتمسك بالقيم التقليدية التي تحدد دور كل من الرجل والمرآة في الحياة الزوجية, يشعر بارتياح قوي عندما يلعب دور الأب الذي يحمي زوجته وأولاده.مهنته وعمله يأتيان في الدرجة الأولى من الأهمية. يريد من زوجته أن تبدو جذابة وأنيقة وذات ذوق رفيع, تشاركه أهدافه في الحياة, يوفر لها الاستقرار والاطمئنان والشعور بالثقة.. ويحتاج إلى امرأة تدرك وتقدر قيمة المال. حذر ويخاف أن يخذل. يتقدم نحو الحب مشككاً, يبدو جافاً, يخاف الارتباط.يجد صعوبة في التعبير عن عواطفه, لكنه بحاجة للحب أو يلبي رغباته الجنسية المتطلبة متفادياً الوقوع في الحب.يصلح للزيجات المتأخرة ويصبح الزوج المثالي, يخطئ من بظنه بارداً في أمور الحب وخيالياً من الأحاسيس, وهو إذا حاول إخفاء عواطفه الرقيقة وهيامه الملحوظ إذا أحب, ويحتاج لعبارات الإطراء والمديح.إذا كانت المرأة أنانية وتكثر مطالبها, فالرجل الجدي لا يناسبها.
نصيحة لها أن لا تتزوجه حتى لو كانت تحبه, لأنه بحاجة لان بحاجة لان تكون المرأة له أكثر من أن يكون هو لها.بشكل عام هو من أكثر الرجال اخلاصاً حتى وإن ضبط يختلس نظرة إلى امرأة جميلة, وإخلاصه يعود إلى حبه للحياة العائلية وتقييمه للرباط العائلي, فالجدي من الرجال الذين يقضون معظم أوقاتهم مع عائلاتهم ويتأخرون في الوقوع بالحب والغرام أكثر من أي رجل آخر.يطلب من زوجته أن تحترم والديه وإذا صدقت في ذلك سيحبها ويحترمها أكثر. لا يعرف كلمات الحب والإطراء والمديح ويجد صعوبة في إسماع حبيبته كلمات الحب والغرام ويعتقد بأنها يجب أن تعرف مشاعره وأحاسيسه طالما هو يعيش معها, فالحب عنده ليس بالكلام والشعر. زوجته أو حبيبته تبقى الفتاة أحب دون الأخريات.لا يسمح مطلقاً لرومانطقيته بان تملي عليه قراراته. الحب ليس الدافع الرئيسي للزواج عنده فهو يفضل التضحية بالحب الكبير من اجل شريك مستقر, مناسب وعقلاني. يبحث دائماً عن شريكة وعندما يتزوج يبحث عن الاستقرار.يعطي أهمية كبرى للاحترام العميق, للشعور بالواجب, للإخلاص لقوة الرباط العائلي, يفضل هذا على عاطفة جامحة وحب مجنون. باستطاعته أن يعيش حباً عارماً جارفاً ويبقى في قرارة نفسه حذراً يسبب عدم ثقته بالعواطف القوية والحب العارم.يجد صعوبة في إظهار مشاعره وأحاسيسه بطريقة عفوية ويجد ضرورة للتحفظ والسيطرة على الذات, يشعر بحب عظيم نحوك دون أن يدعك تعلم بذلك.يخفي مولود برج الجدي خجله ورقة قلبه وحنانه.
يحب الوحدة عندما لا يجد من يتجاوب مع أفكاره ويفهمه, وقد يتفاعل مع المجاملات أو يتجاهلها, وهو دائماً في رومانسيته الجدية والرزانة, لكن عندما يتعدى مرحلة الحجل تكون تعبيراته عنيفة ومثيرة, لا يطلق العنان لعواطفه, وقد يتزوج من اجل المال أو المركز أو الجاه, ولا يتورط في الزواج إلا إذا كان مهيئاً عاطفياً ونفسياً.إذا كنت امرأة من النوع التي تحب أن تبدأ حياتها بالصخب واللعب والتغييرات والمغامرات فلن تسعدي مع رجل برج الجدي.عند الزواج يكون متروياً وان اندمج في قصة حب قوية يتوجها بالزواج, ولكن إذا فشل يعطي لزوجته فرصة ثابتة لأنه يكره الآلام النفسية والشعور بالضعف. سيختار المرأة التي تصلح أن تكون أُماً صالحة وسيدة منزل فاضلة. إن الجمال والتوافق الجنسي أخر ما يبحث عنه, إذا كنت تريدين الحفاظ على زوجك من برج الجدي عليك أن تحبي والته وتحترمي والده وتصادقي أخواته والا ستضعينه في صراعا نفسية تجعله مهموماً وفي عبوس دائم, لا تنطقي في إشعال غيرته فلا تحرجيه وتحرجي طبيعته المتحفظة.عليك أن تفهمي كل ما يدور بداخله لأنه لا يعبر عنه بسهولة وهو ليس من النوع الذي يفصح عن أحلامه ويحتاج إلى تشجيع عي يترك خجله وتحفظه والا سيتعود أن يخفي مشاعره بسبب حساسيته الشديدة, لا يعطي الحرية الكاملة لزوجته رغم حنانه ومحبته لها ولديه القدرة على خلق جو مرح ومثير في بيته.إذا تزوجت من رجل الجدي ستنعم أيامك بالسعادة والاستقرار المادي والمعنوي حتى أخر يوم في عمرك لأنه يحميك من كل مخاوفك كامرأة.

قلب الرجل الدلو وأسرار الحب في المرأة الجوزاء

بينما ينجذب اغلب الرجال إلى الجسد الجميل فان مولود الدلو يتصرف بطريقة مختلفة تماماً. فهو لا ينجذب إلا للمرأة ذات التفكير السليم والعقل النير, ويحترم المرأة متعددة المواهب, ويفترض بأنها يجب أن تعطيه حرية متابعة نشاطاته. أما هو فعندما يقول لزوجته أن ثمة اجتماعاً يجب أن يحضره فهو لا شك صادق. لا يتحمل المرأة الغيور أو التي تحاول امتلاكه ولا يرتاح مع المرأة اللعوب ولا يتحملها. أما المرأة التي حازت على احترامه, فتكون شريكته في كل شيء.برج التناقضات. لو عرف ما يريد لوجد السعادة في حياته العاطفية. يحب بصدق لكنه دائماً في حالة خوف من الارتباط حفاظاً على حريته, وعندما يجد أن لا مفرّ من الزواج يجد ألف عذر كي يهرب ثم يدّعي انه تعيس. المغامرات الصغيرة لا تشبع رغباته ويبحث عن حب مستحيل وسيدات لا يمكن الوصول إليهن.يبقى أمامه حل واحد عاقل: زواج الصداقة-التفاهم مع فتاة ذكية غريبة ومستقلة يقاسمها السرير دون أن يكون هناك أي إكراه وتوافقه على الإحترام المتبادل للحرية الشخصية. مهما يكن, نراه دائماً يفضل الإرتباط الحرّ على الزواج التقليدي والبرجوازي.المرأة العادية الواضحة لا تستهويه, بل تلك غامضة الملامح والشخصية. فضولي يستهويه كل ما هو شاق وصعب, لذلك يتعلق بكل ما يثير فضوله وتساؤلاته. بقدر ما يحب الغموض في المرأة يحاول أيضاً أن يبدو غامضاً مثيراً للتساؤل والحيرة.يتأثر كثيراً بالمرأة ذات الشخصية القوية والإرادة الصلبة ويغرم بها. شهم مع الجنس اللطيف, لا يحاول كسب ودّهن بالخداع والإطراء الكاذب والحركات المصطنعة.يريد زوجة صديقه, ومخلصة, مميزة عن غيرها, ذات شخصية قوية يثق بها ثقة عمياء ولا يغار عليها مطلقاً, لكن إذا شعر إنها غير صادقة معه يدعها ترحل ويتخلى عنها بسهولة مهما يكن حبه لها قوياً. لا يحب المرأة المتساهلة ويسعد كثيراً إذا اتخذت زوجته موقفاً صلباً وحازماً فيفتن بها ويزداد حبه لها.لا ينسى أبداً حبه الأول حتى ولو مرّ زمن طويل على الفراق. والمعروف عنه انه في اغلب الأحيان قد يتزوج بصديقة طفولته. ذاكرته ضعيفة ولذلك يجب أن لا يلام إذا نسى تاريخ ميلاد زوجته أو حبيبته.
لا تتوقعي أن يتصرف رجل الدلو كما يتصرف المحبوب, لأنك أن فعلت ذلك تعرضين نفسك لصدمة وربما لسلسلة من الصدمات, من حيث الصداقة ستجدين كل ما تتمنيه في الصديق, ولكن الحب..انه شيء آخر مع برج الدلو.على الفتاة التي ترغب في اصطياده أن تعرف انه كثير الفضول, فالكتاب المفتوح لا يستهويه بل الصفحات المطوية. وكما زاد الغموض كلما تنبهت غريزة الكشف لديه. وعندما تتجاهله أنثى أو تحتفظ بأسرارها لنفسها, في البداية على الأقل, فانه يفتح عينيه ويوجّه أذنيه.لن يقيّمك على أساس مطهرك وإنما يسلط عليك الضوء من راسك حتى قدميك. ويجب أن يتعرف على ما وراء هذا الوجه ولن يتردد في توجيه بعض الأسئلة المحرجة في سبيل ذلك.يظل صديقاً وفياً, لا يتأثر بالشائعات الخبيثة. وان كان سيستمع إليها فذلك من باب الفضول. رجل الدلو غالباً ما يجعل الصداقة الجميلة الرائعة أساساً للحب ويختار فتاة صديقه تستطيع أن تجاريه في اهتماماته التي لا حصر لها.حتى بعد أن يستجمع شجاعته ويقول:"أحبك" فانه يتجنب موضوع الزواج بجميع الأعذار الممكنة. فان نفذت فانه يختلق أعذاراً وهمية جديدة, وهكذا تهرب الفتاة إلى رجل أكثر حرارة. لكن من السهل خداعه رغم حذره الشديد فهو رجل اجتماعي.بعد أن يسمح لنفسه بتركيز اهتمامه على امرأة واحدة دون سائر البشر فانه يكون حبيباً متفهماً. لكن لا تعتمدي على ذلك, فقد يميل للوراء ويثبت لنفسه انه لم يفقد حبه لأصدقائه بارتباطه بشخص واحد.
هو لطيف ومطيع إلى حدّ مؤثر, لكن تذكري أن هذا السطح الهادئ ما هو إلا سراب ويمكنه ويمكنه أن يأتي بتصرفات غريبة قد تكون جارحة أو مهينة, إذا صدر عنك ما لا يطيق احتماله. لا تسامحيه إذا أخطا فهو لا يحب المرأة الضعيفة والاتهامات الباكية. ولا تثيري غيرته فتقودينه إلى الاعتقاد بأنه فقدك وفاز بك رجل آخر. بالرغم من أن الغيرة ليست سمة من سماته الأساسية فهو يثق فيك إلى أن يثبت عكس ذلك. ولا يرجع ذلك إلى ثقته العمياء بالناس بل لان تحليله الدقيق لشخصيتك قد أرضاه ‍ هو مخلص ونادراً ما يكون خائناً, لان الجنس لا يغويه ما دام قد اختار شريكة حياته, فانه يلتفت إلى ما هو أكثر أهمية قد يثير غيرتك بسبب ميله الشديد لاكتساب الصدقات في أي زمان أو مكان فهناك أوقات لا تعرفين فيها أين تجديه, حتى بعد الزواج لا تنزعجي فهو مسّل جداً ومليء بالمفاجآت ولن تشعري بالملل إلا إثناء انشغاله, عندها يمكنك قراءة كتاب أو مشاهدة تلفزيون. لا تعامليه بالمثل, فهو عنيد في مسائل الحب وقد يؤدي إصراره في ذلك إلى دخولك مستشفى المجانين أو الهروب لشخص آخر.رجل الدلو إذا أحب وقع في مشكلة, لأنه يعتقد الأمور ولا يقهم أحاسيسه ومشاعره حق الفهم. لذلك بامكانه أن يطيّر صوابك. إذا إذا كنت على علاقة عاطفية به فقد تزعجك برودته جداً, لكن تذكري انه يتمتع بعنفوان كبير وكبرياء وسيطرة على عواطفه نتيجة لذلك.انه يعتبر الحب والتعبير عنه نوعاً من الطلب الذي سيحدّ من مجالات حريته الواسعة.أمر طبيعي أن لا يخبرك متى سيراك ثانية لأنه لا يؤمن بالوقت ولا يحب تحديد المواعيد مسبقاً, فالوقت كله ملكه وله حرية اختيار الزمان متى شاء. قد تصادقين نوعاً من رجال الدلو يرفضون حتى الكلام عن عواطفهم أو يتفوهون بكلمة تعبر عن أحاسيسهم. قد يصفونك بالسمجة فاحذريهم لأنهم خبثاء إلى أبعد الحدود, فكوني معه فجائية التصرف. لا تخافي من كلماته, ولا تصدقي كل ما يقول عن مشاعره فهو غير صادق حتى مع نفسه.وأخيراً مهما حاولت أن تفهمي تصرفات هذا الرجل فإنك سوف تفشلين, لأنه في كل مرة سوف يفاجئك بتصرفات غريبة. لهذا عليك أن لا تسير حياتك معه على نمط واحد. توقعي دائماً منه غير المتوقع.

قلب الرجل الحوت وأسرار الحب في المرأة العقرب

قد يكون مولود الحوت من بين الأبراج الذي يكره برجه ويريده في الوقت نفسه لكثرة ما به من حساسية وشفافية وقوة, مع ذلك يحب مولود هذا البرج النساء اللواتي يساعدنه مادياً ويتولين أمره بينما هو غارق في كتابة الرواية الأبدية التي لا تنتهي أبداً.يفتش هذا المولود في المرأة عن الشفقة والحنان وعمن تستطيع فهمه أو ترجمة مشاعره المرهفة إلى عاطفة صادقة وإحساس عميق, قد يقع ضحية لحبيبته عندما تكون من برج قوي مثل العقرب, الأسد, الحمل, الجدي, عندها يترك لها زمام المبادرة ويصبح تابعاً لها لا زوجاً.
رجل الحوت مستعد للتضحية في سبيل فهم الآخرين له, لن يستعمل القوة مع الآخرين ليجبرهم علة سماعه أو فهمه بل يفضل الحديث الناعم الدافئ على مائدة تزينها أطيب أنواع النبيذ مع موسيقى هادئة ورومانسية.الرجل الحوت مميز في حبه وأحاسيسه ومشاعره وسريع التأثر, يقع في الحب بسهولة, يرتبك بسرعة أمام المرأة لأنه خجول ولا يحسن التصرف, لكنه قد يقوم بدور المهرج أو الضحية للفت انتباهك. من تحبه تستطيع أن توفر له الحماية نفسه ولكن يسره أن يظهر بمظهر الضعيف أمامك.
كي تفوزي بقلب هذا الرجل عليك أن تثقي به, لأنه بحاجة ماسة إلى ثقة وإخلاص الشخص الآخر كي يستمد منه ثقته. هو لن يقاتل أبداً وجهاً لوجه ويفضل الانسحاب والتراجع إلى الوراء, وهذه السلبية في المقاومة تظهر الناحية الأنثوية في طبعه وهي طريقة دفاعية يفضلها ويتقنها. قد تظنين في البداية أن من السهولة السيطرة عليه وإخضاعه لرغباتك, فكري ملياً بالأمر, لأنه ليس باستطاعتك السيطرة عليه لأنه يفضل الهروب بدل المواجهة.إذا كنت تحبين شخصاً يتخذ القرار بدلا عنك فلا تختاري حوتاً, الرجل الحوت أبعد ما يكون عن المحافظة والتسلط ولأنه ويتفق معهن أكثر مما يتفق مع الرجال. هو صاحب نظرة عميقة متفهمة للطبيعة الإنسانية, لن يعاملك كمجرد امرأة بل يحترمك ويحبك على أساس انك إنسانية وهذا أمر مهم في حياتنا.قلب الرجل الحوت في حالة عشق دائم, عندما يقع في الحب يغرق فيه حتى أذنيه, وهو في حالة بحث مستمر عن الحب المثالي الحقيقي الذي لا يتغير مع الظروف والأحوال, مع انه لا يحسن التعبير عن عواطفه.











التوقيع

يَسئَلُنْي‘ دائماً . .عَنْ حَجْمِ مَحْبتي‘ لـهُ . .
وهو لا يعلم ان مَحَبتَهُ ؛ حَجْم أنفاسِ ڳل مَخلوقْ فِيْ هَذا الڳونْ





ايمان
  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
توقعات الابراج 2014 عاطفيا فى الحب،توقعات ابراج 2014 الابراج والحب 2014

انت تشاهد منتدى الابراج وعلم الفلك



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات الابراج 2014،توقعات ماغي فرح للابراج 2014،بالتفصيل،توقعات الابراج عام 2014،ماغي فرح jojo منتدى الابراج وعلم الفلك 5 11-01-2013 10:42 PM
توقعات2014 عالمة الفلك عبير اللباد، تنبؤات الابراج لعام ,2014 jojo منتدى الابراج وعلم الفلك 3 11-01-2013 10:42 PM
توقعات الابراج لسنه 2014 توقعات،تنبؤات الابراج لعام 2014 عاطفيا فى الحب ومهنيا كاملة لعام 2014 jojo منتدى الابراج وعلم الفلك 2 11-01-2013 10:41 PM
الابراج والحب 2013 , توقعات الحب فى الابراج 2013 , الحب والابراج عام 2013 jojo منتدى الابراج وعلم الفلك 3 01-22-2013 12:18 AM
توقعات الابراج الفلكية لعام 2012 توقعات الابراج عام 2012,,تنبؤات الابراج 2012 حظك سنة 2012 حلالروح منتدى الابراج وعلم الفلك 3 10-16-2012 06:35 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 12:57 AM.

أقسام المنتدى

الأقــســـام الــعـــامــة @ الحوار العام @ الصداقة والتعارف @ ربوع بلادي @ منتدى الابراج وعلم الفلك @ الأقــســـام الأدبية @ منتدى الشعر والنثر @ منتدى الخواطر @ منتدى القصص والحكايات @ الأقــســـام المشـــــاهير @ صور نجوم الفن @ اخبار الفن والفنانين @ الأقــســـام الترفيهه المنوعة @ قسـم النكت @ قسـم الألعاب والألغاز @ قسـم الرياضة @ عالم السيارات @ المجتمع والاسرة العربية @ منتدى السيدات @ منتدى الشباب @ منتدى الطبي والصحي @ ركن المطبخ @ أفتح قلبك @ الأقــســـام التكنولوجية والعلوم @ القـــسـم العلمـــــــي @ قسـم غرائب وعجائب @ منتدى القنوات الفضائية @ الأقــســـام الــتقــنــيـــة @ قسم برامج الكمبيوتر @ منتدى التصميم @ قسم تطوير المواقع والمنتديات @ قسم الواجهات المجانية @ قسم السكربتات والهاكات @ قسم تطوير المنتديات @ قسم لغات البرمجة @ المشاكل والحلول @ ستايلات المنتديات @ الأقــســـام الإدارية @ المخالفات والشكاوي @ الارشيف @ قسم الصور @ قسم البومات الاغاني @ الاغاني العربية والميكسات العربية @ الاغاني الاجنبية والميكسات الاجنبية @ المناسبات @ المنتديات الاسلامية @ القرأن الكريم والسنة النبوية @ صدى الاسلام @ منتدى الموبايل @ قسم صورالجوال @ قسم النغمات والصوتيات @ قسم فيديو الجوال @ قسم ثيمات الجوال @ قسم العاب الجوال @ قسم رسائل ومسجات الجوال @ قسم برامج الجوال وبرامج دعمه @ قسم تعاريف الكمبيوتر drivers @ اخبار سورية || syria news @ قسم الحوادث @ قسم المسنجر @ قسم الافلام العربية والغربية @ قسم الافلام العربية @ قسم الافلام الاجنبية @ قسم كلمات الاغاني @ قسم الشاعر الراحل نزار قباني @ قسم الاختراق والحماية @ قسم الاخبار الاقتصادية @ قسم اخبار الطقس @ قسم الطفولة @ قسم الثقافة @ قسم الانمي @ قسم السياحة @ قسم العاب الكمبيوتر @ قسم الاثاث والديكور @ قسم المتزوجين @ الازياء و الاناقة @ العناية بالبشرة و الجسم @ قسم الاكسسورات ومكياجات للسيدات @ قسم بنك المعلومات @ قسم خربشات على جدار روح سوريا @ قسم خلفيات و شاشات توقف و ثيمات ويندوز @ قسم نقاش ولحوار العام @ قسم المصارعة الحرة @ قسم فيسبوكيات روح سوريا facebook @ قسم الطرب الاصيل @ قسم أخبار اعضاء المنتدى @ قسم العشاق love @



دردشة سورية - شات سوريا - دردشة سوريا